" فوجي فيلم " تطلق عن كاميرا اكس بي30

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" فوجي فيلم " تطلق عن كاميرا اكس بي30

أطلقت شركة " فوجي فيلم" في دولة الإمارات كاميرا "اكس بي 30 فاين بيكس" التي ترتقي بإمكانياتها بعالم الكاميرات المدمجة إلى مستوى جديد حيث صممت لمقاومة المياه والصدمات والأتربة والتجمد ومزودة بنظام ملاحي عالمي لتكون بذلك الأولى من نوعها في عالم الكاميرات المدمجة.

تواصلاً لما أرسته فوجي فيلم من قاعدة للتنافسية، تم طرح كاميرا XP30 FINEPIX بسعر متميز مقارنة بامكانياتها التي ستضمن لكافة محبي التصوير توفير تجربة فريدة لهم وممارسة هوايتهم في التصوير الخارجي والرياضي بشكل جديد ومريح. هذا فضلاً عن تزويدها بنظام ملاحي عالمي GPS وقوة قدرتها التصويرية التي تقدر بـ 14.2 ميجابيكسل مع امكانية تكبير 5 مرات للصورة ومزودة كذلك بتقينة منع الإهتزازات لالتقاط صور عالية الجودة والوضوخ في أي ظرف. و مع XP30 FINEPIX التي يمكن حملها في كافة الأوقات سيتمكن محبي التصوير من التقاط صور عالية الوضوح في أي وقت وفي أي مكان.

مع تكنولوجيا تحديد الموقع عبر نظام
GPS الملاحي في كاميرا XP30 FINEPIX المصممة للتصوير في الاماكن المفتوحة فأنها توفر بيانات أكثر دقة لالتقاط صور متميزة في الاماكن المفتوحة.

ويمكن عرض المواقع طولياً أو عرضياً كما انها تضم قائمة مواقع بها أكثر من 500.000 من المواقع الهامة التي تهم المصورين في جميع أنحاء العالم. عند التقاط أي صورة يتم تخزين كافة المعلومات المتعلقة بمكان التقاطها، مما يتيح سهولة العثور على الصور التي تم التقاطها وفق المواقع التي تمت زيارتها. وبواسطة استخدام خاصية البوم الصور يمكن عمل البوم خاص بالصور التي تم التقاطها في هذا المكان وعرضها فيما بعد على شاشة الكاميرا الداخلية
LCD.
ولاتتوقف امكانيات الكاميرا عند هذا الحد بل تمتد لتشمل خاصية عرض طريق المواقع التي تمت زيارتها من قبل والتي يرغب المصور في الذهاب إليها مرة أخرى. فكل ما على المصور القيام به العثور على الصورة التي التقطها في ذلك المكان وستقوده
XP30 FINEPIX الى ذلك الموقع بشكل سهل وسريع.
كما يمكن للمصورين من تتبع خطواتهم على خريطة الطريق منذ لحظة انطلاقهم إلى موقع معين وذلك بواسطة خاصية تسجيل الطريق. حيث تخزن الكاميرا بيانات الطريق كل 10 دقائق وبمجرد تحميل الصور إلى الكمبيوتر باستخدام برنامج
MyFinepix studio يتم عرض بيانات الطريق تلقائياً مع الصور التي تم التقاطها على طول الطريق باستخدام خرائط جوجل.
تتميز كاميرا
XP30 FINEPIX بقوة تحملها الإستثنائية وذلك بفضل نظام الحماية المعروف بإسم 4 way، وستمكن المصورين من إلتقاط صور لفترات أطول حتى في أصعب الظروف التي لا تستطيع الكميرات التقليدية من تحملها.

مقاومة للمياه حتى عمق 5 أمتار: وهو ما يجعل منها الكاميرا المثالية للتصوير الفوتوغرافي تحت الماء أو التقاط الصور في الاجواء الممطرة والثلوج وفي أبسط الأمثلة غسلها بالماء لتنظيفها من الغبار.

مقاومة للصدمات من ارتفاع 1.5 متر: لا داعي للقلق اذ ما سقطت فبامكانها تحمل الصدمات من ارتفاع 1.5 متر.

مقاومة للغبار والأتربة: فاذ كان موقع التصوير على الشاطئ او في جو عاصف بامكان الكاميرا تحمل مثل هذه الأجواء والاستمرار في التقاط الصور بشكل متميز.

مقاومة للتجمد حتى -10 درجة مئوية تحت الصفر: الكاميرا المثالية عند التقاط الصور اثناء التزلج والأنشطة الاخرى التي يتم ممارستها في درجة برودة قاسية تتعدى درجة التجمد وحتى -10 درجة مئوية تحت الصفر.
بفضل تزويد كاميرا
XP30 FINEPIX بعدسة الكاميرا الرياضية فوجينون بقدرة تكبير لـ 5 مرات وقدرة العدسة التصويرية العرضية التي تغطي مساحة 28-140 مل ما يعادل (35 مل) فهي مجهزة بشكل جيد لاتقاط صور بجودة عالية الوضوح. هذا فضلاً عن المميزات المتطورة الأخرى مثل خاصية مقاومة ومنع اهتزاز الصورة اثناء التقاطها مما يجعلها مثالية لاتقاط الصور ليلاً أو تحت الماء.
كما أنها توفر كافة مزايا الكاميرات المدمجة، .فهي توفر أيضاُ قوة فلاش عالية وخاصية تحديد الوجوه ومجموعة مختارة من الوسائط الخاصة بالصور التي تعتمد على أشياء بعينها التي تضم صور البانوراما من خلال التقاط ثلاث لقطات تلقائياً على صورة بانورامية للمكان من حول المصور فضلاً عن امكاية تعديل الصور بعد التقاطها وتحسينها مثل ازالة البقع الحمراء التي تظهر عند التقاط صور لاشخاص وتعديل وضع وحجم الصورة وغيرها من الخصائص.
لتوفير كافة احتياجات العملاء وتقديم ما يناسبهم تم طرح طرازين من الكاميرا الاول هو
FinePix XP30 المزود بـ GPS والآخر هو طراز FinePix XP20 الذي تقمد نفس الامكانيات ولكن بدون نظام GPS.


 

مشاركات القراء