خلال قمة المديرين التنفيذيين لإدارة المعلومات :" هواوي "تطلق حملة ترويجية بالسعودية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" هواوي "تطلق حملة ترويجية بالسعودية

تشارك شركة " هواوي " للمشاريع، العالمية المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في مؤتمر قمة المديرين التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية الذي تنظمه شركة البيانات الدولية (IDC)، حيث تعرض خبراتها في مجال تمكين المديرين التنفيذيين من المستوى الثالث من معرفة دور مراكز البيانات الحديثة في تحسين مرونة الأعمال، وبالتالي مساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل بما يخص أعمال ومشاريع تقنية المعلومات.

يركز مؤتمر قمة المديرين التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات في السعودية الذي يقام في مدينة جدة يومي 25و 26 سبتمبر، على موضوع مهم يتعلق بتطوير استراتيجيات ناجحة من خلال تمكين المديرين التنفيذيين لتقنية المعلومات. ويقدم المؤتمر فرصة لخبراء التكنولوجيا لتبادل الآراء وأفضل الممارسات مع نخبة من أبرز مديري تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

صرح بذلك وو ويتاو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للمشاريع في المملكة العربية السعودية: "في سوق عالمية تشهد حركة سريعة للصفقات والخدمات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الحاجة لاستمرار العمليات التشغيلية للشركات على مدار الساعة، أصبحت مراكز البيانات أكثر أهمية من أي وقت مضى. وقد شهد قطاع مراكز البيانات نمواً كبيراً خلال السنوات الماضية، بفضل استجابته للحاجة إلى إدارة البيانات الزائدة، والوصول المستمر للمعلومات في الزمن الحقيقي، وتلبية الاتجاه المتزايد نحو الاعتماد على الموظفين العاملين عن بعد، وأثناء التنقل.
أضاف تعد هواوي للمشاريع شركة رائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمؤسسات، كما تمتلك خبرات لمساعدة مديري تقنية المعلومات في تصميم وبناء مراكز البيانات. ويمثل مؤتمر المديرين التنفيذي لتقنية المعلومات منصة مثالية بالنسبة لنا لتبادل الخبرات، وبالتالي تعزيز نمو قطاع مراكز البيانات في المنطقة. "
أوضح يتناول خبراء هواوي في المؤتمر عدداً من قضايا الساعة التي تسلط الضوء على خريطة طريق رفيعة المستوى لابتكار حلول متطورة لمراكز البيانات بما في ذلك تقنيات الحوسبة السحابية. وفي إطار استكشاف الفرص لبناء جيل جديد من مراكز البيانات، يتطرق فريق هواوي إلى إمكانات نمو أعمال الشركة وقدراتها على تعزيز مرونة العمليات في سوق الشركات. وتتمتع حلول هواوي بسمات متميزة تشمل السرعة الأكبر على دخول السوق، ومعدلات توفير أعلى في التكاليف، واستهلاك طاقة أقل، مع قدرتها على تمكين استمرارية العمل، حيث توفر هذه الحلول بنية تحتية موثوقة وقابلة للتوسيع تتوافق مع المعايير الدولية.

اوضح بالتزامن مع مشاركتها في القمة، أطلقت هواوي للمشاريع حملة ترويجية في المملكة العربية السعودية على مدى يومي القمة مع وصول حافلة الحملة إلى مدينة جدة. وقد افتتح الحملة السيد ناصر محمد الجاسر، نائب رئيس وحدة أعمال المشاريع في شركة الاتصالات السعودية، والسيد تشانغ لي مان، المدير العام لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية، حيث كانت المحطة الأولى للحافلة في مدينة الرياض في الفترة من 20-21 سبتمبر. وفي إطار الحملة الترويجية لحلول هواوي للمشاريع، تقوم الحافلة بجولة في منطقة الشرق الأوسط منذ يناير 2011، حيث زارت كبرى المدن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وتتضمن الحملة الترويجية لشركة هواوي عروضاً لتقنيات مبتكرة من محفظتها من المنتجات والحلول المتكاملة التي تضم حلول شبكات بروتوكول الإنترنت (IP)، والحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، وحلول الخادمات وتخزين المعلومات، وحلول الاتصالات الموحدة، والحلول المتكاملة لقطاعات الأعمال، حيث يساهم هذا المعرض المتنقل في مساعدة الشركات على معرفة المتطلبات والفوائد الرئيسية لتأسيس بنية تحتية متطورة لشبكات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
بدوره قال محمد ناصر الجاسر: "منذ بداية شراكتنا الاستراتيجية مع شركة هواوي عام 2005، شهدت شركة الاتصالات السعودية زيادة كبيرة في نوعية الخدمات التي نقدمها في المملكة، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد قدمت هواوي لشركة الاتصالات السعودية شبكة متكاملة من الحلول التي تم تطويرها عبر استخدام أرقى الابتكارات التقنية."
وستتيح هذه الحملة الترويجية لحلول المشاريع فرصة مميزة أمام الزوار للإطلاع على حلول هواوي التي قدمتها خلال مشاركتها في مؤتمر قمة المديرين التنفيذيين لتقنية المعلومات، وتجربتها بشكل مباشر. ومن خلال مشاركة خبراتها العالمية التي اكتسبتها عبر عملها في مجال تكنولوجيا الاتصالات، ستواصل هواوي النمو في عصر التقارب بين الحوسبة السحابية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
من جانبه قال تشانغ لي مان: " نقوم حالياً بضخ استثمارات ضخمة في مجال البحث والتطوير لتحسين الخدمات التي نقدمها في سوق المشاريع. وتهدف هذه الحملة الترويجية التي انطلقت تحت شعار "معاً ننمو" إلى إطلاع شركائنا من المؤسسات على استثمارات الشركة والدعم الذي تقدمه على مدار دورة حياة المشروع، حيث يغطي هذا الدعم أعمال التطوير والتسويق وبناء العلامة التجارية وتسليم الخدمات".

 

 

 

مشاركات القراء