" فيليبس " جهاز متطور لإزالة الشعر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" فيليبس "  جهاز متطور لإزالة الشعر

أطلقت شركة " فيليبس " جهاز إزالة الشعر المتطور بتقنية الوميض الضوئي المكثف (IPL) "لوميا" (Lumea)، وذلك بالتعاون مع "اكس-سايت" (X-cite)، الشريك الحصري للمنتج في الكويت والتابع لمجموعة "الغانم" (Al Ghanim). ويمنح المنتج الجديد المرأة لمسة جمالية مطلقة من خلال التخلص من الشعر غير المرغوب فيه والحصول على بشرة ناعمة كل يوم.

صرحت بذلك أوزليم فيدانسي، نائب الرئيس والمدير العام في فيليبس الشرق الأوسط، وقال نتعاون مع أبرز أطباء الأمراض الجلدية مثل الدكتور بول بريتي من مستشفى كاثارينا في إندهوفن في هولندا، ومنهم الدكتور بيتر بجيرنغ، مدير مستشفى مولهولم الخاص في الدنمارك، منذ 7 أعوام في مجال إزالة الشعر باستخدام التقنيات الضوئية، حيث أدت هذه العلاقات إلى جانب الرغبة الحقيقية في توفير هذا المنتج للاستخدام المنزلي من قبل المستهلكين، إلى تطوير جهاز "لوميا". ومع إطلاق هذا الجهاز في الكويت، يمكن للسيدات الآن استخدام تقنية موثوقة وآمنة وفعالة لإزالة الشعر في المنزل. كما تضمن الإعدادات الخمسة القابلة للتعديل في هذا الجهاز معالجة لطيفة وفعالة لكافة أنواع البشرة والشعر وألوانها، في حين يوفر فلتر الأشعة فوق البنفسجية وضوابط السلامة المتقدمة حماية قصوى للبشرة".

اضافت الحصول على قوام رشيق ورموش أطول أو بشرة خالية من الشعر هي غالباً الأمنيات الثلاثة الأولى للنساء. ومن المتوقع أن يغير إطلاق هذا المنتج الجديد من المسار الروتيني لجمال المرأة ويمنحها حرية إدراك قدرتها على ارتداء أي ملابس تريدها دون الحاجة إلى التحقق من ظهور أي شعر زائد.
أشارت يستخدم جهاز "لوميا" تقنية الوميض الضوئي المكثف، وهي أحدث التقنيات المتطورة المستخدمة في قطاع التجميل الاحترافي لإزالة الشعر والتي تم تكييفها للاستخدام المنزلي. ويدخل جهاز "لوميا" هذه التقنية إلى المنازل ضمن منتج يدوي آمن وسهل الاستخدام يزيل الشعر غير المرغوب فيه، حتى قبل أن يظهر، ما يمنع نمو الشعر من جذوره.
أوضحت تتم عملية نزع الشعر بهذا الجهاز من خلال تطبيق نبضات خفيفة من الضوء بشكل مباشر على الشعر مما يؤدي إلى دخول تجاويف منابت الشعر في مرحلة راحة وبالتالي تساقط طبيعي للشعر. ويمكن لمعالجة بسيطة ولطيفة مرة واحدة كل أسبوعين أن تمنع من نمو الشعر الجديد مرة أخرى، ما يضمن بشرة ناعمة على مدار السنة.
وقالت يمكن القول بأن الجلسات المكلفة للعلاج بالليزر والجلسات المؤلمة لإزالة الشعر بالشمع والنتائج قصيرة الأمد والآثار الجانبية مثل نمو الشعر تحت الجلد والطفح الجلدي، قد أصبح شيئاً من الماضي. وصرَح الطبيب الاستشاري في الأمراض الجلدية الأمريكي فيك ناروكار عن هذا الجهاز، "يمكنني القول، ومن خلال تجربتي المهنية، بأن الناس غالباً ما يطلبون حلاً سهلاً لإزالة الشعر. وأعتقد بأن جهاز "لوميا" يعتبر حلاً متاحاً سهل الاستخدام وأداة آمنة وفعالة لإزالة الشعر في المنزل".

 

 

 

 

مشاركات القراء