" سامسونج" تطلق كمبيوتر 350U الدفتري بتصميم عصري وخفة فائقة بالإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سامسونج"  تطلق كمبيوتر 350U الدفتري بتصميم عصري وخفة فائقة بالإمارات

أعلنت شركة "سامسونج للإلكترونيات" ، العالمية المتخصصة في مجال وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، عن إطلاق كمبيوتر 350U الدفتري في المنطقة. ومن خلال ما يتميز به من مظهر عصري أنيق وهيكل خفيف لسهولة فائقة في الحمل، فإن كمبيوتر سامسونج 350U الدفتري مصمم لضمان تقديم تجربة لا تضاهى في قوة وخفة الكمبيوترات المحمولة.

مع هيكله الرشيق، بسماكة 21 ملم ووزن 1,35 كجم، يلبي سامسونج 350U كافة احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن كمبيوتر دفتري يمتاز بتصميم مدمج وسهولة استخدام أثناء التنقل وأداء قوي في آن واحد. ويتمتع كمبيوتر 350U الدفتري بأحدث المميزات مثل معالج Intel® Core™ i3 المتطور ونسخة أصلية من نظام التشغيل ويندوز Windows® 7 Home Premium الإصدار المنزلي وشاشة عرض HD LED عالية الوضوح والمضادة للانعكاس بقياس 12,5 إنش.
صرح بذلك راج فارما، المدير العام لمبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات في سامسونج الخليج للإلكترونيات وقال مع كافة المميزات الفريدة، مثل منصة التشغيل
Intel® Huron River والهيكل المدمج والعمر الطويل للبطارية، فإننا واثقون من أن كمبيوتر سامسونج 350U الدفتري الجديد سيتصدر فئة الكمبيوترات الدفترية فائقة الخفة في منطقة الخليج. ويعتبر كمبيوتر 350U الدفتري بمثابة المنتج المثالي للمستهلكين الذين يهتمون بالأناقة في أجهزة الكمبيوتر الذكية التي لا تساوم على القوة في الأداء".
أضاف يحتوي كمبيوتر سامسونج 350
U الدفتري داخل هيكله المدمج على أحدث إصدار من منصة التشغيل Intel® Huron River ، التي تقدم المزيد من الكفاءة والمقدرة الوظيفية والأداء المتفوق للكمبيوتر المحمول. كما يمكن للمستخدمين تجربة متعة القيام بمهام متعددة بكل كفاءة وسرعة مع معالج Intel® Core™ i3 الجديد. ويأتي هذا الكمبيوتر الدفتري الجديد مزوداً بذاكرة داخلية تبلغ 320 جيجابايت وذاكرة النظام DDR3 بسعة 4 جيجابايت.
ومع ميزة
Fast Start للتشغيل الفوري من سامسونج، يتمكن كمبيوتر 350U الدفتري من الإقلاع في غضون ثوان قليلة بمجرد فتح الشاشة أو الضغط على زر التشغيل. ويتميز كمبيوتر 350U بوضع سكون مبتكر يتيح للمستخدم سرعة أعلى في الإقلاع ويجنبه عناء الانتظار المعتاد لمدة 30-60 ثانية.
أشار يحتوي سامسونج 350
U على بطارية PowerPlus القوية، والتي تتألف من ست خلايا لتوليد طاقة تصل إلى 6,340 أمبير/الساعة، لضمان تزويد المستخدمين بأطول فترة استخدام ممكنة إلى أن يحتاج الكمبيوتر الدفتري إلى إعادة شحن. وتعتبر PowerPlus بمثابة تكنولوجيا شحن البطارية الأمثل من سامسونج والتي من شأنها منح عمر أطول للبطارية بما يتلاءم مع بطارية "ليثيوم بوليمر" ذات الكفاءة الفائقة في استهلاك الطاقة في هذا الكمبيوتر الدفتري. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام البطارية لغاية سبع ساعات* بعد كل إعادة شحن، في كفاءة مذهلة لاستهلاك الطاقة.
وقال يتمتع كمبيوتر 350
U الدفتري بشاشة مضادة للانعكاس بقياس 12,5 إنش ونسبة سطوع تبلغ 200nit ضمن إطار غاية في الرشاقة وأناقة التصميم. وتتميز شاشة العرض LED عالية الوضوح بدرجة نقاء تبلغ 1,366 x 768 لصور غاية في الوضوح والنقاء. وفي الوقت ذاته، تضمن الميزة المضادة للانعكاس تخفيض الضغط أو عدم الراحة في العينين عند العمل تحت أشعة الشمس أو الإضاءة الخافتة.

 

 

مشاركات القراء