" اتش بي " أول فأرة لاسلكية بتقنية Wi-Fi

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" اتش بي " أول فأرة لاسلكية بتقنية Wi-Fi

كشفت شركة "اتش بي " عن طرح أول فأرة لاسلكية تعمل بتقنية Wi-Fi®، وذلك ضمن تشكيلة متنوعة من الملحقات التي تتضمن كاميرات للإنترنت وسماعات وحقائب تتميز جميعها بتصميماتها العصرية الرشيقة. وتتميز فأرة اتش بي Wi-Fi® الجديدة بشكلها المنحوت الذي يأخذ شكل راحة يد المستخدم لمزيد من التحكم والراحة أثناء العمل أو الترفيه.

صرح بذلك سليم زيادة، المدير العام لشركة إتش بي للأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط وقال المجموعة الجديدة من الملحقات التكميلية التي تطرحها اتش بي تعمل مع أي جهاز حاسوب، تتيح للمستخدمين أفضلية الاختيار، والاستمتاع بأحدث ما وفرته التقنيات والتصميمات الذكية، فبإمكان الجميع الآن الاستكشاف والسفر والتواصل بكل سهولة مع ملحقات اتش بي"

أضاف تعتبر الفأرة الجديدة ثورة في هذه الشريحة الصناعية لأنها ببساطة تلغي أسباب استخدام الأسلاك ومستقبلات الربط الخارجية، لتمنح المستخدم المزيد من حرية الحركة بشكل عملي، حيث ترتبط الفأرة الجديدة مباشرة بجهاز الكمبيوتر عبر تقنية Wi-Fi®، والفأرة مزودة ببطارية تكفي لمدة 9 أشهر وهي ضعف القوة الكافية التي تتوفر في أجهزة البلوتوث الأخرى.
أشار أما كاميرا الإنترنت
HD-3110 الجديدة، فتتيح للمستخدم أكبر استفادة للتحدث عبر الفيديو بتقنية الوضوح العالي HD ، وكذلك التقاط الصور، وهي قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو حتى 30 إطاراً في الثانية. وتتميز أيضاً بسهولة استخدامها عبر ثلاثة مفاتيح رئيسية، واحد لبدء التشغيل، وآخر لتشغيل تطبيقات التراسل الفوري مثل AIM وWindows Live وSkype وYahoo) والثالث لالتقاط الصور والتسجيل. وبحسب إحصائية شركة اتش بي فإن 92% من مستخدمي كاميرا الإنترنت يشتركون في حوارات مصورة بالفيديو، و42% منهم يلتقطون صوراً و34% يصورون مقاطع فيديو. ويلعب لاقط الصوت دوره بصوره غاية في الدقة، حيث يقوم بعزل الضوضاء التي تصاحب الصوت بما يتيح للمستخدم الاستمتاع بصوت واضح ونقي.
وبالإضافة إلى الطراز السابق، سيتم طرح طراز اقتصادي آخر من كاميرات الإنترنت عالية الوضوح هو
HD-2200 والتي ستتوفر بسعر مناسب، وتتيح للمستخدم عمل مقاطع فيديو بطريقة بسيطة والدردشة على الإنترنت مع الأصدقاء ومشاركة الصور الثابتة، وهي مزودة أيضاً بلاقط صوت ووصلة تشغيل سريعة USB.
وتتضمن المجموعة الكاملة من ملحقات اتش بي، أول فأرة لاسلكية يتم ربطها بالحاسوب عبر تقنية
Wi-Fi® دون الحاجة إلى أسلاك أو جهاز ربط خارجي، وفأرة اتش بي 2.4 جيجاهرتز اللاسلكية الضوئية والتي تتوفر بسبعة ألوان جذابة تتنوع بين الذهبي والأحمر والأزرق والأخضر البنفسجي والمعدني والرصاصي. بالإضافة إلى كاميرا HD-3110 التي تعمل على ضبط بؤرة عدستها آلياً لتناسب تصوير الفيديو أو التقاط الصور الثابتة حتى مع انخفاض نسبة الضوء الكافي، وشاحن HP النحيف لتلبية متطلبات السفر وهو متوفر بقوة 56 واط، وحقيبة HP المدولبة التي تعد خير رفيق في السفر وتوفر على المستخدم الحاجة إلى حقيبة خاصة بالأغراض الشخصية وأخرى للحاسوب، وسماعة أذن HP مع لاقط صوت، ومكبرات صوت HP المحمولة لمزيد من متعة الاستماع بأسهل طريقة للتوصيل عبر وصلة USB لأي من الحواسيب الشخصية.

مشاركات القراء