" بلو كوت" تطلق جهاز CacheFlow الجديد عالي الأداء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" بلو كوت"  تطلق جهاز CacheFlow الجديد عالي الأداء

أعلنت شركة بلو كوت سيستمز عن طرح الجيل الجديد من أجهزة Blue Coat® CacheFlow® 5000 التي تحقق قفزة كبيرة من حيث الأداء والسعة - ثلاثة أضعاف سعة البيانات والقدرة التخزينية مقارنة بالجيل السابق - بالحجم نفسه وحيز 4U نفسه. 

صرح بذلك ميلاني بوسي، نائب الرئيس للأبحاث في إدارة خدمات الاستضافة والشبكات المدارة بشركة آي دي سي، "وقال بتعرض مزودو الخدمة لضغوط كبيرة من أجل مواكبة طلبات العملاء المتزايدة على الفيديو عبر الويب، خاصة في الدول التي تعاني من ارتفاع تكلفة سعة البيانات الدولية والتي يكون فيها الكثير من المحتوى الإنترنت الجماهيري مستضاف خارج الدولة التي يعمل فيها مزود الخدمة.

 أضاف من المتوقع أن الطلب على سعة البيانات والضغط على شبكات مزودي الخدمة سيتضاعفان بصورة كبيرة خاصة أن الشرائح المتنامية من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم يعتمدون على هذا الإنترنت في الحصول على المزيد والمزيد من ملفات الفيديو التي يشاهدونها. وحينئذ سيحتاج مزودو الخدمة إلى استضافة ذكية عالية السعة لمحتوى الويب لتعزيز تقديم المحتوى المحلي، الأمر الذي سيؤدي إلى وفرة كبيرة في تكلفة السعة الدولية وتحسين إدارة زيارات مواقع الويب وتحسين التجربة التي يحصل عليها المستخدم النهائي".
أشاريدعم جهاز
CasheFlow الجديد بروتوكول الإنترنت السادس IPv6 مما يساعد على مواكبة متطلبات الشبكات المتقدمة لدى مزودي الخدمة. ويأتي هذا التحسين الجوهري في الأداء في الوقت الذي تتعرض فيه شبكات مزودي الخدمة لضغوط شديد نتيجة الأحجام المتزايدة من محتوى الويب الثانية الغني بالوسائط خاصة الفيديو والملفات الكبيرة، الأمر الذي جعل توفير تجربة عالية الجودة للمستخدمين وترشيد تكاليف سعة النقل من التحديات الصعبة.

اوضح على المستوى الدولي، شاهد مستخدمو الإنترنت نحو 140 مليار مقطع فيديو من بداية هذا العام، وذلك وفقا لتقرير
Video Metrix من شركة كومسكور. ورغم الشعبية الطاغية لمشاهدة الفيديو على الإنترنت، يصل متوسط مشاهدة الفرد للفيديو في الولايات المتحدة إلى نحو 22 دقيقة في الأسبوع. ومن المتوقع أن يتضاعف متوسط مشاهدة الفرد للفيديو على الويب في الولايات المتحدة خلال السنوات العشرة المقبلة أكثر من خمسة أضعاف ليصل إلى متوسط ساعتين في اليوم1. يستفيد جهاز CacheFlow 5000 الأولي الذي أطلق في مارس 2010 من خبرة بلو كوت التي تربو على 15 عامًا في مجال التخزين، ويتضمن جيلاً جديدًا من التخزين الذكي. وقد صمم هذا التخزين الذكي ليواكب الموجة الجديدة من محتوى الويب 2.0 الديناميكي الغني، الذي كان من الصعب بل من المستحيل تخزينه. وقد حقق هذا الجهاز الذي تستخدمه 50 شبكة من شبكات مزودي الخدمة حول العالم وفرة في سعة النقل تتراوح ما بين 40 و50 في المائة على حركة الويب العامة، مما سرع من العائد على الاستثمار الذي يتراوح عادة في حدود 12 شهرا. علاوة على ذلك، يحسن هذا الجهاز من تجربة المستخدم تحسينًا جوهريًا، وزاد في حالات عديدة من سرعات التنزيل عشرة أضعاف في الملفات الكبيرة مثل فيديو الويب.
قال يعزز هذا الإصدار الجديد من جهاز
CacheFlow 5000 سعة وأداء التخزين الذكي، ويرجع هذا التحسن الإضافي في الأداء إلى التحسين في البرامج والأجهزة فئة 64 بت. ويمتاز جهاز CacheFlow الجديد بالتوافق مع وصلات 10GigE Fiber بجانب التوافق الحالي مع الوصلات النحاسية لدعم الشبكات عالية السرعة.
أوضح من العوامل الرئيسية التي تميز جهاز
CacheFlow خدمة Blue Coat CachePulse™ السحابية التي تقدم التخزين السريع وتحديثات التعليمات لأجهزة CacheFlow التي تم تشغيلها لتحقيق وفرة مستدامة عالية في سعة نقل البيانات. وتستفيد خدمة CachePulse من حلقة التعقيب الكاملة لمعرفة تغيرات شبكة الويب وتحديد التحولات في تقديم المواقع الشهيرة للمحتوى، بالإضافة إلى الاشتمال على تحسينات مواقع الويب الجديدة والمتغيرة. وأثبتت خدمة CachePulse بالفعل جدارتها وقيمتها في مواكبة التغييرات في مواقع الويب الشهيرة مثل YouTube وDailyMotion وRapidShare وFileServe عندما تغيرت هذه المواقع وأساليب تقديم المحتوى بها. وجدير بالذكر أن خدمة CachePulse متوفرة مع الجهاز دون رسوم إضافية كجزء من الدعم القياسي لجهاز CacheFlow.
من جهته قال ستيف داهب، مدير التسويق الرئيسي ونائب أول للرئيس بشركة بلو كوت سيستمز، "يمثل جهاز
CacheFlow 5000 الجديد قفزة هائلة في الأداء لتخزين محتوى الويب ويحسن بشكل جوهري من قدرة محتوى الويب على مواكبة الطلب المتنامي على فيديو الويب مع تغير قواعد استهلاكه. ويؤهل جهاز CacheFlow مزودي الخدمة لاستيعاب الزيادات ضخمة في طلب المشتركين على المحتوى، من خلال المزج بين الذكاء ومستوى جديد من أداء النظام".

جهاز
CacheFlow 5000 الجديد متاح للشراء على الفور. وتتاح لعملاء CacheFlow الحاليين ترقية الأرفف الداخلية تجاريًا، مما يمكنهم من الاستفادة من هذا الأداء الإضافي والسعة باستخدام الأجهزة الحالية. لمعرفة التفاصيل عن أسعار نظام CacheFlow 5000 الجديد أو الترقية، يرجى الاتصال بمبيعات بلو كوت.

 

مشاركات القراء