"سونى" تطلق مجموعتها الجديد والمتكاملة من الكاميرات الرقمية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سونى" تطلق مجموعتها الجديد والمتكاملة من الكاميرات الرقمية

كشفت "سونى " ، العلامة المتخصصة في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية، عن مجموعتها الجديد والمتكاملة من الكاميرات الرقمية، والتي من شأنها أن تعزز مكانتها الرائدة وتوسع حضورها في أسواق الكاميرات الرقمية الثابتة والمدمجة.

تقدم سوني عبر مجموعتها الجديدة قفزة نوعية كبيرة فيما يتعلق بالسرعة والدقة وتفتح أبعاداً جديدة في مجال التصوير الرقمي عبر التكنولوجيا الحديثة التي تعتمدها لتقديم خبرة تصوير فوتوغرافي رائعة، فضلاً عن سهولة استخدامها وحملها.
وتضم مجموعة الكاميرات الجديدة كاميرا ألفا (
SLT-A77) التي تتميز بتقنية المرآة الشفافة من سوني، الأمر الذي يجعل منها الأسرع والأكثر تفاعلاً واستجابة بين الكاميرات ذات العدسات القابلة للتغيير ضمن فئتها. أما مجموعة NEX فتضم كاميرتي ألفا (NEX-7) و(NEX-5N)، اللتان تتميزان باستجابة سريعة وبتركيز تلقائي وبأسرع فاصل زمني لالتقاط الصور في العالم. كما تضم هذه المجموعة أيضاً كاميرا ألفا (NEX-C3)، وهي أصغر وأخف كاميرا ذات عدسة قابلة للتغيير.
صرح بذلك أساموا ميورا، مدير عام سوني الخليج: "نشهد طلباً ملحوظاً في السوق على الكاميرات التي يمكنها أن تقدم استجابة فائقة السرعة، وجودة وإبداع في التصوير. ومنذ تقديمها لأول كاميرا (
CCD) في العالم بهدف تقديم تصوير ثلاثي الأبعاد عبر العدسات الأحادية للعملاء، فإن 'سوني' تواصل التزامها بأن تكون في طليعة مزودي كاميرات التصوير الرقمية".
أضاف يسرني اليوم أن أقدم مفهومنا الجديد 'انطلاقة جديدة لكاميرات التصوير'، وذلك مع إطلاق مجموعتنا الجديدة من كاميرات 'ألفا' التي تجمع تقنيات متطورة لتقديم تصوير فائق الوضوح وسهولة بالاستخدام. وستتيح هذه الكاميرات تقديم خبرة جديدة لعملائنا في عالم التصوير الرقمي، كما ستسمح لسوني تعزيز مكانتها كعلامة رائدة ومتفوقة في مجال كاميرات التصوير".
أشار تعتمد طرازات "ألفا" الجديدة على المميزات الإبداعية الفريدة للكاميرات الأولى التي قدمتها سوني بتقنية المرآة الشفافة، وهي ألفا (
SLT A55)، وألفا (SLT A33). وخلافاً للكاميرات الرقمية التقليدية ذات العدسة الأحادية (DSLR)، يتيح تصميمها المبتكر استجابة فائقة السرعة للتصوير عند للتركيز التلقائي المتواصل خلال الوضعيات الثابتة وتصوير الفديو فائق الوضوح، وكل ذلك في تصميم مدمج.

وتعد كاميرا ألفا (SLT-A77) أسرع كاميرا في العالم بتقنية تصوير متواصل ذي دقة كاملة مع دقة عالية للتركيز التلقائي (بمعدل 12 لقطة في الثانية 12fps) وهي مزودة أيضاً بحساس فعال (EXMOR APS HD CMOS) بقوة 24.3 ميجا بيكسل، ومعالج الصور المطور حديثاً (BIONZ)، الأمر الذي يمنح الكاميرا سرعة ودقة لا تضاهى. وكانت سوني قد قدمت كاميرا ألفا (SLT A77) الأولى في العالم المزودة بتقنية (XGA OLED True-FinderTM) التي توفر أفضل دقة، وتباين واستجابة من أي محدد أخر للرؤيا (EVF) متوفر في السوق. وستتيح كاميرا (SLT A77) أيضاً لصناع الأفلام المبتدئين مجموعة من خصائص تصوير الفيديو المحسنة. وذلك بفضل السرعة الأكبر لمعالج (BIONZ)، ويمكن للمستخدمين الآن تصوير الأفلام سواء بتقنية الدمج أو التصوير المتقدم بما في ذلك وضعية التصوير السينمائي.
كما تسمح كاميرتا ألفا (
NEX-7)، و(NEX-5N) للمصورين بالتقاط الصور الثابتة وتصوير الفيديو بعدسات أحادية مع الحرية الإبداعية المتمثلة بتغيير العدسات.
وأما كاميرا (
Alpha NEX-7) فتفتح أبعاداً جديدة من خلال الخيارات الإبداعية التي توفرها سواءً عبر تصميمها من معادن المغنيسيوم الذي يضفي تفوقاً وقوة ومظهراً متميزاً، ويبلغ وزن الكاميرا ما يقارب 291 غرام (وزن جسم الكاميرا فقط). وتتميز كاميرا (NEX-7) بحساس سوني الفعال (EXMOR APS HD CMOS) بقوة 24.3 ميغا بيكسل، بالإضافة إلى النسخة الأحدث من محرك معالج الصور (BIONZ) من سوني. كما تسجل الكاميرا أسرع إغلاق للعدسة في العالم الذي يستغرق 0.02 ثانية، كما تعد كاميرا (NEX-7) الأسرع ضمن مقارنة بأي كاميرات رقمية ذات عدسات قابلة للتغيير في العالم.

وتعتمد كاميرا ألفا (NEX-5N) الجديدة من سوني على الزخم الإيجابي الذي تتمتع به كاميرا (NEX-5) وتقدم استجابة فائقة السرعة، بالإضافة إلى جودة في التصوير والخصائص الإبداعية ضمن فئة الكاميرات ذات العدسة الواحدة، وجميع هذا المميزات ضمن تصميم مدمج واحد. وهي مصممة من معدن المغنيسيوم الخفيف، وتبلغ أبعادها 23.3 ملم عند أنحف نقطة، وتعد كاميرا (NEX-5N) بمثابة خطوة مستقبلية عن الكاميرات التي سبقتها فيما يتعلق بالتصوير الثابت وجودة الفيديو فائقة الوضوح، وغيرها من الخصائص المتميزة الآخرى، فضلاً عن واجهتها التفاعلية. كما أن خاصية التركيز التلقائي المطورة تضاعف من سرعة القراءة من معالج الصور، وتقدم نتائج أكثر فعالية لمعالجة الصور عند التحديد التلقائي وهي أسرع بشكل ملحوظ من طراز (NEX-5) الحالي.

كما تعتبر كاميرا ألفا الجديدة (
NEX-C3) الأصغر في العالم، وأخف الكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتغيير ضمن فئتها. وتتوفر بخيارات من ألوان متميزة، كما تشمل على مميزات مثل التصميم الجديد الذي يجمع بين الغطاء الخارجي من المعدن الصلب مع تصميم متناسق سهل الاستخدام وسهل الحمل. كما أن حساس (EXMOR APS HD CMOS) المزودة به الكاميرا يتميز بدقة فعالة 16.2 ميغا بيكسل، وبإمكانية إلتقاط الصور الثابتة والتصوير فائق الدقة 720 فيديو مع نقاء منقطع النظير، ويتيح حجم الحساس للكاميرات ذات العدسات الأحادية للمستخدمين القدرة على تقديم جودة متميزة لتأثيرات الخلفية، عند إلتقاط الصور الثابتة أو تصوير الفيديو.

 

مشاركات القراء