مع إطلاق مجموعة" Legria " : كانون ترفع مستوى المنافسة في سوق الفيديو

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مع إطلاق مجموعة" Legria " : كانون ترفع مستوى المنافسة في سوق الفيديو

كشفت شركة " كانون "  الشرق الأوسط في عمان عن أحدث طرازات التعريف العالي في مجموعة Legria لكاميرات التسجيل المحمولة باليد، وذلك ضمن مبادراتها لزيادة حصّتها في سوق السلطنة.

من خلال شريكها متجر Emax للبيع بالتجزئة أطلقت كانون مجموعة ملفتة تضمّ أوسع عدد من كاميرات التسجيل Legria بالتعريف العالي الكامل وتتميّز بمزايا حصرية مثل touch decoration، وHD CMOS Pro Sensor وStory Creator.
صرح بذلك هندريك فيربروجي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط وقال بالاستفادة من مجموعة ملفتة من التقنيات التي ابتكرتها كانون، ومنها تلك المصمّمة للبصريات والتصوير الرقمي، كانت كانون تخطو خطوات كبيرة في تطةير كاميرات تسجيل بتعريف عالٍ كامل تتميّز بسهولة الاستعمال ونوعية الصورة العالية. أما أحدث مجموعة
Legria HD فتعطينا مستوى جديداً من نوعية التسجيل، فتسهّل على الكثير من المستهلكين فرصة الاستمتاع بأفلام بتعريف عالٍ كامل على تلفزيونات التعريف العالي في راحة منزلهم."
أضاف وفقا أحدث الأرقام من
Business Monitor International، من المتوقّع أن يصل إنفاق المستهلكين على الإلكترونيات في عمان إلى 1.8 مليار درهم عام 2011 وإلى 2.8 مليار عام 2015. ومن بين الإجهزة الإلكترونية، من المتوقّع أن تستفيد المنتجات الفيديوية بمبيعات نشيطة، بالإضافة إلى الأجهزة الكمبيوترية والهواتف المتحركة والمنتجات السمعية وأجهزة ممارسة الألعاب.

ومن جهته قال خضر عزّ الدين، مدير قسم في جينيتكو، موزّع منتجات كانون في عمان: "مع مزايا وتقنيات جديدة وحصرية، ستنال طرازات Legria الحديثة إعجاب قسم أكبر من هواة التكنولوجيا، ولا سيما أن المستهلكين يميلون إلى منتجات تحتوي على تحسينات وإبداعات في التكنولوجيا وعلى مزايا خاصة."
وتضمّ أحدث مجموعة من كاميرات التسجيل
Legria HF M-series كاميرا Legria HF M41 وLegria HF M46 وLegria HF M406K، وهذه مجموعة ملفتة من كاميرات التسجيل بالتعريف العالي التي تجمع أروع ما في نوعية الصورة مع خبرة كانون: أي الهندسة الدقيقة والدراية التقنية بفضل 50 سنة من الريادة في صناعة التصوير.
علاوة على المزايا التقنية الرفيعة المستوى، تُرفق مجموعة
Legria الجديدة بوظائف إبداعية مثلStory Creator الذي يساعد المستخدم على ابتكار أفلام عائلية مبدعة، لأنه يسمح باختيار موضوع للفيلم مع اقتراحات لنوع المَشاهد.
ومن المزايا الملفتة أيضاً
Touch Decoration الذي يحسّن الفيديو بأسلوب فريد من خلال تعديل اللقطات بإضافة التعليقات والصور والرسوم المتحركة بغية تأليف ترحيبات فيديوية شخصية. ويُرفق هذا البرنامج بقلم لإضافة تعليقات واضحة بخط اليد ولوضع الأختام والصور.  

 

 

 

 

 

مشاركات القراء