إل جي الكترونيكس تفتتح أكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إل جي الكترونيكس تفتتح أكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع

افتتحت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة المتخصصة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، "اكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع"، الأولى من نوعها في منطقة المشرق العربي، وهي متخصصة في تقديم دورات صيانة تطبيقية مجانية لموظفي إل جي من مهندسين وفنيي صيانة حول كيفية تقديم خدمات ما بعد البيع ذات جودة عالية لكافة منتجات وتقنيات شركة إل جي، وذلك بهدف تحقيق رضا الزبائن وتطوير أداء سوق التكنولوجيا في الأردن والمنطقة ككل.

 

ستركز الأكاديمية بشكل خاص على تحسين مهارات فنيي الصيانة لدى وكلاء إل جي ومراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع في كافة أنحاء المملكة، إضافة إلى تعزيز خبراتهم ومواصلة إطلاعهم على أحدث التطورات والمستجدات التقنية على مستوى العالم، وستغطي الدورات كافة منتجات إل جي للترفيه المنزلي، الهواتف المتنقلة والاتصالات، الأجهزة المنزلية، تكنولوجيا المعلومات، ومكيفات الهواء.

تعليقا على الافتتاح، صرح مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد كيفن تشا قائلا، "نحن فخورون بافتتاحنا "أكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع" في السوق الأردني، حيث سيساهم هذا الصرح الأول من نوعه في المنطقة في تحسين نوعية خدمات ما بعد البيع المقدمة لزبائننا لتفوق بجودتها توقعاتهم وتحقق رضاهم وتعزز ولائهم بعلامتنا التجارية".

يشرف على إعطاء الدورات مهندسين متخصصين من شركة إل جي، حيث ستكون بداية لموظفي الشركة، ومن ثم ستتوسع عملياتها لتشمل فنيين ومهندسين من كافة القطاعات الأخرى. ولا تقتصر الأكاديمية على السوق الأردني فحسب، بل ستشمل عملياتها كل من العراق، سوريا، لبنان، وفلسطين.

ولقد تم "تجهيز أكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع" وفق أحدث التكنولوجيا المتطورة ويتوفر فيها معدات وأدوات حديثة تساعد فني الصيانة للقيام بعمله بكفاءة وجودة عالية وبأقل وقت ممكن. وستتناول الدورات التي ستعقد بشكل سنوي، عدة مساقات، أهمها: التعرف على آخر تقنيات الصيانة الحديثة والعصرية، سلوكيات وآداب فني الصيانة، كيفية التعامل والتواصل مع الزبون، وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات افتتاح "أكاديمية إل جي لخدمات ما بعد البيع" قد جرت يوم الاثنين، الموافق 31 تشرين الأول 2011، في مقر الأكاديمية، الكائن في مجمع الملك حسين للأعمال في شارع مكة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي شركة إل جي الكترونيكس وممثلي وسائل الصحافة والإعلام، حيث تجولوا في مرافق الأكاديمية وأشادوا بتجهيزاتها التقنية الحديثة.

 

 

 

 

 

مشاركات القراء