إبسون تطلق مجموعة طابعات جديدة من طراز وركفورس برو متعددة وأحادية الوظيفة في الشرق الاوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إبسون تطلق مجموعة طابعات جديدة من طراز وركفورس برو

أعلنت شركة "إبسون" (Epson) عن إطلاق مجموعتها الجديدة من الطابعات متعددة وأحادية الوظيفة المصممة خصيصاً لتقديم إنتاجية عالية الجودة ومتانة واقتصاد في التكاليف وتوفير للطاقة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الاوسط.

 

تتميز سلسلة طابعات "وركفورس برو دبليو بي - 4000" (WorkForce Pro WP-4000) أحادية الوظيفة وسلسلة "وركفورس برو دبليو بي - 4500" (WorkForce Pro WP-4500) متعددة الوظائف، واللتان تم إطلاقهما بالتماشي مع إستراتيجية الشركة الجديدة "صُممت لقطاع الأعمال"- بمظهر وأداء شبيه بالطابعات الليزرية وموثوقية وتكلفة منخفضة بشكل ملحوظ للصفحة. وتعتبر الطابعات السريعة النافثة للحبر بديلاً حقيقياً للطابعات الليزرية كما تقدم توفيراً في التكاليف نظراً لطباعتها الأوتوماتيكية السريعة للغاية على الوجهين، مما يخفض من استهلاك الورق. وتستطيع الشركات الاستفادة من تكاليف الحبر المنخفضة واختيار علب حبر تطبع حتى 3400 صفحة، ودقة طباعة قدرها 1200×4800 نقطة بالبوصة لضمان وضوح النصوص والصور.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط"، "تعتبر مجموعة طابعات "وركفورس برو" منافسة للغاية وتأتي لتكمل الإستراتيجية الجديدة التي تتبناها إبسون "صُممت لقطاع الأعمال، والتي ترتكز على الامتياز والأداء والاقتصاد والحفاظ على البيئة. تحتاج الشركات في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام لمنتجات عالية الجودة والأداء وموثوقة واقتصادية التكلفة، وهو بالضبط ما تقدمه هذه المجموعة الجديدة من الطابعات".

تعد "إبسون" شركة عالمية رائدة في مجال حلول التصوير والابتكار، حيث تلتزم الشركة بتوفير حلول لتلبية توقعات العملاء حول العالم من خلال تقنياتها المدمجة الموفرة للطاقة وعالية الدقة. وتتراوح منتجاتها من الطابعات وأجهزة العرض الضوئي بتقنية "ثري أل. سي. دي" المخصصة للأعمال والاستخدام المنزلي وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية والبلورية.

وتضم "مجموعة إبسون"، التي تقودها شركة "سايكو إبسون" والتي تتخذ من اليابان مقراً لها، أكثر من 70.000 موظف يعملون في 108 شركات حول العالم. وتفتخر المجموعة بمساهماتها المستمرة في مجال حماية البيئة العالمية وتطويرالمجتمعات التي تعمل فيها.

مشاركات القراء