" كانون" تطلق ماسحة نحيلة للمكاتب مع مسار أفقي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كانون"  تطلق ماسحة نحيلة للمكاتب مع مسار أفقي

أطلقت شركة " كانون " الشرق الأوسط، المتخصصة في حلول التصوير في العالم، ماسحة سطح المكتب imageFORMULA DR-C125 التي تضمّ نظام نقل مستندات بمسار أفقي بشكل" J  " لا سابق له في هذا المجال من الصناعة، وهو يسهّل المسح ويوفّر المساحة. وصُمّمت هذه الماسحة لأسطح المكاتب الصغيرة أو المكتظة، وبالتالي يؤمّن تصميمها النحيل وبرامجها الجبّارة سهولة في الاستعمال وحلول مسح متعددة. صرح بذلك هندريك فيربروجي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، وقال أردنا تقديم ماسحة تستعين بتصميمها المبدع لتحظى بأدنى تأثير ممكن عند المسح. فالمسار الأفقي الذي نجده في imageFORMULA DR-C125 يوفّر المساحة التقليدية لماسحات المكاتب العادية، فيتمكّن المستخدم من مسح المستندات في مساحات ضيّقة سواء أكان ذلك في المكاتب المكتظة أو المكاتب المنزلية أو منضدات خدمة العملاء. وimageFORMULA DR-C125 فريدة بين مثيلاتها في السوق بفضل تصميمها المدمج وبرامجها الجبارة وسهولة استخدمها الشديدة".
أضاف تعد imageFORMULA DR-C125 ماسحة أنيقة وصغيرة الحجم. وبفضل المسار الأفقي بشكل "  J  " تلتغي الحاجة لصفائح تلقيم بارزة فيبقى حجمها بحجم الهواتف المكتبية التقليدية حتّى في خلال المسح. وهي بالتالي إضافة صغيرة الحجم على المكاتب المنزلية أو المكاتب الصغيرة أو نقاط البيع مع تحسين فعالية المسح.
أوضح تتميّز imageFORMULA DR-C125 بنظام تلقيم مستندات بالوجه المنوي مسحه إلى الأعلى لتأمين مسح سهل وطبيعي. ومع هذا النظام يمكن وضع المستندات براحة في الملقّم فيكون النصّ مواجهاً للمستخدم. وينتقي نمط التشغيل الآلي تلقائياً إعدادت المسح الأنسب تبعاً لمحتوى المستند. وبإمكان المستخدم أيضاً إعداد مهام مسح متعددة لمعالجة عمليات المسح الروتينية بفعالية وسرعة.
أشار تُرفق imageFORMULA DR-C125 ببرنامج CaptureOnTouch الذي طوّرته كانون حديثاً ويتميّز بسطحه البيني السهل لتبسيط المسح ولتشاطر المستندات الممسوحة أو حفظها في عدّة وجهات، منها Microsoft SharePoint والتطبيقات التي ترتكز على الحوسبة السحابية مثل Evernote. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل تدعم الماسحة الكثير من الأنساق الأخرى مثل PDF القابل للبحث (searchable-PDF) وPDF-A، وTIFF، وJPEG، وBMP، وPowerPoint. علاوة على ذلك، تُعرض المساحة مع برنامج eCopy PDF Pro Office لمساعدة المنظمات على إدارة عمليات المستندات بفضل أدوات متطورة لابتكار مستندات PDF وتعديلها وتحويلها.
وقال تتلاءم imageFORMULA DR-C125 مع أجهزة ويندوز وماك على حدّ سواء، وتتميّز بسرعة مسح ملوّن عالية وموثوقة تصل إلى 50 صفحة في الدقيقة مع قدرة رصد ثنائية فوق صوتية لتلقيم المستندات لتسهيل العمل وزيادة اعتماديته. وبالإمكان اختيار المسار المستقيم في الماسحة لمسح مستندات غير اعتيادية مثل البطاقات السميكة بالنقوش النافرة والمستندات الطويلة حتّى 3 أمتار.

 

 

مشاركات القراء