" داماماكس " ترعى مؤتمر إنتاج 2011 للحوسبة السحابية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" داماماكس " ترعى مؤتمر إنتاج 2011 للحوسبة السحابية

كشفت شركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن - إحدى شركات "داما فنشرز DAMA Ventures" المتخصصة في توفير البُنى التحتية اللازمة لخدمات الاتصالات وحلول الإنترنت عريض النطاق - عن رعايتها للمؤتمر الأول للحوسبة السحابية في الأردن، والذي عقدته جمعية تكنولوجيا المعلومات في الأردن "إنتاج" في السابع عشر من شهر اكتوبر من عام 2011 في فندق الشيراتون.

 

وجاءت رعاية هذا المؤتمر في سياق اهتمام شركة "داماماكس DAMAMAX" الأردن بتقنيات الحوسبة السحابية وحرصها على مواكبة المستجدّات التقنية في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتواصل مع أهم الشركات التي تقدّم خدمات الحوسبة السحابية. وتلبية لاحتياجات السوق، قامت "داماماكس DAMAMAX" بتوفير مركز بيانات متطور أنشئ وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية وبما يهيّئ لعملائها بيئة مثالية لاستضافة كافة تطبيقات الحوسبة السحابية.
وتحرص شركة "داماماكس
DAMAMAX" على توفير أكثر الحلول كفاءة لعملائها من شركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية التي تسعى إلى تقديم أفضل خدمات الحوسبة السحابية، إذ تزوّدهم بشبكات ومراكز للبيانات من شأنها تمكينهم من تحسين مستوى خدماتهم وتسيير عملياتهم والتحكّم بها بفعالية أكبر.
صرح بذك المهندس إياد أبو خرما، الرئيس التنفيذي لشركة "داماماكس
DAMAMAX" الأردن وقال تبرز قيمته في إتاحة الفرصة للتعرّف على قصص النجاح التي تحققت على مستوى تطبيقات الحوسبة السحابية، إلى جانب تسليط الضوء على التحديات والفرص الواعدة في هذا المجال. وقال المهندس أبو خرما: "نعتز بكوننا من الرواد في توفير البُنى التحتية التي تدعم تقديم خدمات الحوسبة السحابية بمزايا عدة تشمل التقنية الحديثة والأمان والأسعار المُنافسة، ساعين إلى المساهمة في تحقيق نقلة نوعية ضمن قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لا سيّما فيما يتعلّق بطريقة التعامل مع تطبيقات وبرامج الإنترنت".


ومن الجدير بالذكر أن شركة "داماماكس
DAMAMAX" الأردن هي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات، وذلك بالاعتماد على البنية التحتية المتطورة القائمة بالكامل على شبكة الألياف البصرية الحديثة وفائقة الجودة التي قامت الشركة ببنائها. وتُقدّم الشركة حلولها بأسلوب مُبسّط يتلاءم مع متطلبات العملاء من مزودي الخدمات والشركات وبما يواكب تطوّر الأعمال. هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنّي المتواصل بهدف ضمان الإفادة القصوى وزيادة كفاءة العملاء وإنتاجيتهم.

 

 

 

 

مشاركات القراء