"Case-Mate " تستعد لدخول السوق البحرينية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Case-Mate، الشركة العالمية لتصميم إكسسوارات الهواتف المحمولة

تسعى Case-Mate، الشركة العالمية لتصميم إكسسوارات الهواتف المحمولة، والمتخصصة في توفير منتجات تعزز حماية وأناقة التكنولوجيا المحمولة ، إلى توسيع شبكة تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال عقد شراكة مع "بن هندي إنفورماتيكس (ذ.م.م.)، المزود المتخصص لحلول المعلومات والتكنولوجيا في مملكة البحرين. حيث قامت Case-Mate بتعيين شركة "بن هندي" موزعاً فرعياً لمجموعتها الحصرية من إكسسوارات الأجهزة النقالة.

وأسرت Case-Mate بنجاح سوق إكسسوارات الأجهزة النقالة في دولة الإمارات مع طرحها لتشكيلة مرحة وغريبة من تصاميم أغطية الحماية للهواتف النقالة، وقد أطلقت Case-Mate تشكيلة أغطية الحماية بتصاميم الوحوش والحيوانات خلال معرض جيتكس في دبي، وتتوفر هذه التشكيلة حالياً لدى كبرى متاجر الإلكترونيات في المنطقة.
صرح بذلك مازن خنافر، الرئيس التنفيذي لدى شركة
Shift - وهي الموزع الحصري لمنتجات Case-Mate في منطقة الشرق الأوسط، وقال نحن سعداء جداً بهذا التعاون حيث سيساعدنا في تعزيز تواجدنا و كوننا طرفا متنافسا في هذا المجال، مما سيتيح لنا طرح أغطية الحماية العصرية التي توفرها Case-Mate لشريحة أكبر من الزبائن".
من جهته قال عزيز عبد الله بن هندي، مدير عام "بن هندي إنفورماتيكس، "سعدنا بشراكتنا مع
Case-Mate، فتصاميم منتجاتها المبتكرة والحماية الفائقة التي توفرها ستحظى بقبول زبائننا في البحرين، كما ستترك علامة واضحة في السوق المتنامية لإكسسوارات الأجهزة النقالة".
ومن الجدير بالذكر أن شركة
Case-Mate تحرص باستمرار على إضافة تصاميم جديدة لمجموعتها الحالية من أغطية الحماية المبتكرة لتواكب أحدث تطويرات سوق التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية. كما تواصل الابتكار في استخدام الخامات والتصاميم لتقدم لزبائنها منتجات أنيقة وعصرية.

 

مشاركات القراء