شارب تتوقّع تحقيق زيادة بقدر 50% في فرص مبيعاتها مع نيل حلولها فى جيتكس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شارب تتوقّع تحقيق زيادة بقدر 50% في فرص مبيعاتها مع نيل حلولها فى جيتكس

جذبت "شارب الشرق الأوسط" الأضواء إليها من خلال حلولها المتخصصة في شاشات الـLCD وحققت نتائج أفضل مما حقّقته العام الماضي، مع اعتماد معرض "Infocomm" السنوي كحدث في جدول أعمال وفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية.

حقّقت "شارب"، وهي أكبر العارضين في معرض "Infocomm"، زيادة ملحوظة في فرص مبيعاتها خلال أسبوع جيتكس لهذا العام مقارنة مع 2010، حيث بلغت الزيادة نسبة 50% عن العام الماضي. وقد ساعد في ذلك تركيز الشركة على الحلول الشاملة، والحرص على خفض التكاليف على العملاء، وتحسين العائدات على الاستثمار، واستهداف القطاع الاحترافي للمرئيات والسمعيات خلال معرض "Infocomm".
صرح بذلك جاوتام تشاكرابارتي، نائب المدير العام - قسم حلول الشركات، "شارب الشرق الأوسط"، وقال ساهمت إضافة معرض '
Infocomm' إلى أسبوع جيتكس للتقنية في تحقيقنا لإيرادات كبيرة، حيث جذبت منتجاتنا وحلولنا الجديدة الأضواء إليها وحظيت باهتمام كبير في صفوف خبراء قطاع المرئيات والسمعيات. ونحن نعتبر أن تحقيق أحدث التطبيقات، التي قدمناها للمرة الأولى في المنطقة، على ردود أفعال إيجابية نجاح وتفوق هائلان، فضلاً عن أن الشاشات التفاعلية لخرائط أرض المعرض كانت مثالاً حياً وواقعياً يعبر عن إمكانية شاشاتنا الـLCD العاملة باللمس تقديم حلول مرنة ومتميزة في كافة القطاعات."

واستقطب إطلاق واحدة من أحدث ابتكارات "شارب" اهتمام الزوار وعامة الناس، حيث حقّقت شاشات الـLCD العاملة باللمس، التي تظهر خرائط لأرض المعرض وتمّ توزيعها في أماكن استراتيجية ضمن مركز دبي التجاري العالمي، نجاحاً لافتاً بين الزوار، حيث قام باستخدامها أكثر من 10 آلاف زائر عن طريق هواتفهم الذكية للحصول على معلومات مفصّلة أكثر حول الجهات العارضة، بما في ذلك معرفة موقع جناح كل شركة بدقة.
وخلال المعرض، تم استعراض أكثر من 15 تطبيقاً رائداً في القطاع بالاستعانة بحلول "شارب" المتنوعة والعديدة والمجهّزة بتقنية
LCD، وقد قدّم ذلك للزوار لمحة شاملة عما يمكن لهذه التقنية تحقيقه. ومن بين هذه الحلول التي تمّ استعراضها كان هناك التطبيقات شبه الخارجية لشاشات الـLCD ذات السطوع العالي، وهي مثالية للاستخدام في قطاعات الضيافة وتنظيم الفعاليات. كما تمّ استعراض تطبيقات الشاشات العاملة باللمس، والتي يمكن أيضاً تطويرها كي تستخدم في قطاعي التجزئة والمصارف. كما قدّمت "شارب" أحدث حلولها التي تمّ تطبيقها في العديد من المجالات مثل الإعلان الرقمي التكيفي، والتعليم، والترفيه والاتصالات باستخدام التوقيع الرقمي.
وتمّ الكشف عن المزايا الجديدة في التطبيقات الحديثة، والتي تساهم في توفير الطاقة، حيث تمّ إجراء مقارنة بين استهلاك الطاقة في الوضع التشغيلي ما بين اللوحات التي تحوي تقنية خفت الصمامات الثنائية الباعثة للضوء أو
LED واللوحات التي لا تحوي هذه التقنية.
ونتج عن الاتفاقية التي عقدتها "شارب" مع شركة "كويفيدي"
Quividi تطوير الحلّ التفاعلي للتسويق في الإعلان الرقمي، وهو أحد الحلول العديدة التي استعرضها الجناح. وقد تمّ دمج شاشة LCD مع البرنامج الذي قامت شركة "كويفيدي" بتطويره، كي يقوم بالتقاط صورة جانبية للشخص الواقف أمام الشاشة، ومن ثم يطبّق آلياً الإعلان على الشاشة بما يتوافق مع الشخص.
كما أثبتت الحلول المتخصصة في قطاع التعليم تمتّعها بحضور قوي، مثل شاشة الـ
LCD الصغيرة العاملة باللمس والتي يمكن استخدامها كمنضدة للقراءة، حيث يتم وصل شاشة العرض بمجموعة شاشات يتمّ تثبيتها على الجدار. وتمّ أيضاً استعراض الشاشة الجديدة كلياً بحجم 70 بوصة والعاملة باللمس كلوحة بيضاء رقمية.
وأضاف تشاكرابارتي: "يمكن تطبيق هذه الحلول المبتكرة في كافة القطاعات، لتساهم بإضفاء قيمة مضافة، وتخفّض من التكاليف، وذلك بفضل شمولية هذه الحلول وسعة نطاق تطبيقها. وقد استقطبت هذه الحلول جمهوراً واسعاً خلال حدث '
Infocomm' وأسبوع جيتكس لهذا العام، ونحن على ثقة بأن العديد من هذه التطبيقات والحلول الجديدة ستستخدم بشتى الطرق والسبل المميزة، ونتطلع قدماً لعودة 'Infocomm' إلى جيتكس العام المقبل".

 

 

 

مشاركات القراء