" أتش بي " تطلق حواسيب جديدة طراز "تتش سمارت" من فئة الكل في واحد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" أتش بي " تطلق حواسيب جديدة طراز "تتش سمارت" من فئة الكل في واحد

أعلنت اتش بي اليوم خلال مشاركتها بمعرض جيتيكس دبي 2011إطلاق طرازات جديدة من الحواسيب الشخصية لتستمر في ريادتها لسوق الحواسيب الشخصية، ويتضمن الطرح الجديد حاسوب اتش بي تتش سمارت 520 المتميز بمظهره الأنيق وإمكانياته الصوتية الراقية وحاسوب اتش بي بافيليون إي فونيكس خارق السرعة والذي تمت هندسته خصيصاً لتشغيل البرامج الضخمة التي تحتوي على تفاصيل كثيرة مثل الألعاب والتصميمات الرقمية. 

صرح بذلك زيادة، مدير عام اتش بي للأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط، وقال تستمر اتش بي في ريادتها لسوق الحواسيب الشخصية، وكجزء من إستراتيجيتها التطويرية الجديدة تم تطوير الحاسوب الأنيق تتش سمارت 520 من فئة (الكل في واحد) والحاسوب فائق القوة بافيليون اتش بي إي فونيكس، حيث تحتوي هذه الأجهزة على خصائص مبتكرة وجديدة ومصممة خصيصاً لتلبية تطلعات المستخدمين وتؤكد على مدى التزام اتش بي بتوفير منتجات عالية الجودة تلبي مختلف الإحتياجات والخصائص التي يفضلونها".
أضاف يلبي حاسوب اتش بي تتش سمارت 520 الشخصي كافة الخصائص التي يحتاج لها المستخدم الذي يريد حاسوباً يجمع خصائص اللمس وقدرات الوسائط المتعددة. ويحتوي على عدد من التطبيقات التي تعمل باللمس على الشاشة وقاعدة مستقلة وإمكانية تعديل وضعيته، مع وجود مساحة كافية بين القاعدة والشاشة لحفظ لوحة المفاتيح بعد الانتهاء من الاستخدام. وعلى الرغم من عدم حاجته لمساحة كبيرة فإن هذا الحاسوب فئة (الكل في واحد) يوفر لمستخدمه كافة الخصائص المتطورة والمتوقعة كحاسوب عصري.
أوضح يمنح الإصدار الجديد لبرامج تشغيل تقنية تتش سمارت أفضل تفاعل باللمس. حيث يمكن للمستخدم الدخول إلى تطبيقات ويندوز بكل سهولة بلمسات خفيفة على الشاشة، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى المحتويات الأخرى والبرامج الموجودة على الحاسوب الشخصي المحمول من خلال شاشة تتش سمارت عبر تقنية اتش بي لينك أب.
أشار يستمتع محبي الموسيقى بالعمل على حاسوب تتش سمارت 520 أثناء الاستماع إلى ملفاتهم الصوتية المحببة بصوت عالي الجودة مع تقنية بيتس أوديو التي طورتها اتش بي مع شركة دكتور دري للصوتيات.

أما حاسوب اتش بي بافيليون إي فونيكس والذي يعد أقوى حاسوب مكتبي شخصي على الإطلاق، وقد تمت هندسته ليلبي احتياجات المستخدمين الذين يعملون على برامج كثيفة التفاصيل مثل الألعاب وبرامج التصميمات، حيث يتميز الحاسوب بالسرعة وبإمكانية تكبير سعة التخزين، فضلاً عن مظهره القوي الذي يدل بشكل واضح على قوة محتوياته.
ويحتوي حاسوب اتش بي بافيليون إي فونيكس على ذاكرة عشوائية تصل على 12 جيجابايت طراز دي دي أر 3 مما يتيح للمستخدم إمكانية الاستفادة القصوى من كافة قدرات الحاسوب، بينما تعمل بطاقة الفيديو بقوة 250 وات على تشغيل ملفات الفيديو وألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد أو العرض المتعدد على الشاشة. ويحتوي كلا الحاسوبين تتش سمارت 520 وبافيليون اتش بي إي فونيكس على تقنية بيتس أوديو للصوتيات.
ولحماية نظام تشغيل اتش بي بافيليون اتش بي إي فونيكس، فإن الحاسوب يتيح تثبيت البرامج التي تطلب مما يعني أنه يمكن للمستخدم إضافة لمسته الشخصية دون المساس بالتطبيقات الأساسية.

 

مشاركات القراء