السعودية للحاسبات وآي بي إم تقدم تقنيات جديدة لقطاع الأعمال

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

السعودية للحاسبات وآي بي إم تقدم تقنيات جديدة لقطاع الأعمال

بحضور بطل الشطرنج العالمي جاري كاسباروف كضيف شرف، أقامت الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية المحدودة "اس بي إم"، وكيل عام شركة آي بي إم ورلد تريد كوربوريشن للتسويق والخدمات في المملكة العربية السعودية، الأسبوع الماضي، ندوة تقنية خاصة في العاصمة الرياض بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين وممثلين عن شركات كبرى من مختلف الصناعات. وقد استعرض خبراء "آي بي إم" عدد من الحلول الذكية التي يمكن أن تسهم بفعالية في رفع كفاءة قطاع الأعمال.

وخلال الندوة، قامت شركة "آي بي إم" بتقديم عدد من ورشات العمل التفاعلية مع المشاركين تطرقت إلى أفضل الممارسات والتقنيات التي من شأنها أن تمكن من توفير بيئة عمل تتسم بزيادة الإنتاجية من خلال اتخاذ القرارات في وقت أقل بالاستناد إلى قواعد المعلومات والبيانات المحدثة على الدوام وسهلة الإدارة بغض النظر عن كمها الهائل.
من جهته قال فاضل الشيخ، نائب رئيس مبيعات الأنظمة في الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية المحدودة "اس بي إم " قائلاً، "بالتعاون مع "آي بي إم " قمنا بتقديم حلول جديدة للشركات والمشاريع تمكنهم من النهوض بفعالية أداء شركاتهم وبالتالي تحقيق عوائد أكبر على المشاريع الاستثمارية"، وأضاف، "إن بناء شبكة معلومات وقواعد بيانات في الشركات بالاستفادة من حلول آي بي إم الذكية أثبتت من خلال التجارب الناجحة أنها تقلل من الوقت المخصص لأداء مهام معينة وفي نفس الوقت تتيح الاستفادة القصوى من التقنية المتقدمة في إدارة الأعمال".
وفي نهاية الفعالية، قام فاضل الشيخ، بتقديم درع تكريمي لبطل الشطرنج العالمي جاري كاسباروف، وذلك تقديراً من "السعودية للحاسبات" لحضوره هذا الحدث الهام ومشاركته في دعم جهود شركة آي بي إم العالمية في إطلاق المبادرات الهادفة لتعزيز كفاءة العمل الإنساني، وذلك من خلال تقديم تقنيات ذكية تتكامل مع الذكاء البشري لتحقق أعلى درجات الفعالية في إنجاز الأعمال.

وبالتعاون مع شركة
IBM العالمية، تضطلع الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية بدور الريادة في السوق السعودي بتقديمها لطيف متكامل من خدمات وحلول تقنية المعلومات والتي تنبثق منها الخدمات الاحترافية والاستشارية عالية المستوى. وكانت الشركة ولا زالت تحرص على نقل أحدث التجارب العالمية في هذا الشأن لتطبيقها في السوق السعودي ونشر الوعي التقني في الشركات العاملة في قطاع الأعمال بمختلف أحجامها.

 

مشاركات القراء