VIVA تطلق جهاز سامسونج جالاكسي نوت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

VIVA تطلق جهاز سامسونج جالاكسي نوت

أعلنت VIVA البحرين اليوم بدء حملة الحجز المسبق لجهاز سامسونج الأحدث "جالاكسي نوت" والذي يعمل على نظام التشغيل "أندرويد". ويعتبر الجهاز الجديد الجهاز الذي يسد الفجوة بين الهاتف النقال والكمبيوتر اللوحي حيث أنه مزود بشاشه 5.3 بوصة فائقة الجودة (HD) مزودة بقلم ضوئي والذي يسمح للمستخدمين بالرسم وتدوين الملاحظات كما أن الهاتف يستخدم نظام الأندرويد "Ginger Bread" و يعمل على شبكات HSPA+ ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز وسماكة الجهاز 9.65 ملم ووزن الهاتف 178 جرام.

 

الآن بإمكان العملاء حجز أجهزتهم مقدما من خلال موقع viva، لضمان الحصول على الجهاز الذي لطالما انتظروه، أو يستطيع العملاء أيضاً حجز الجهاز الجديد وتجربته للتعرف عل قدراته من أربع فروع لVIVA وهي البحرين سيتي سنتر، مجمع البحرين، مجمع السيف ومجمع التأمينات الإجتماعية.

جهاز سامسونج غالاكسي نوت مدعم بنظام تشغيل أندرويد الأحدث ويجمع ابتكارات سامسونج الرائدة لتزويد المستخدمين بقدرات وخدمات أكثر أثناء تنقلهم. كما سيتمكن المستهلكون من التصفح على شبكة الانترنت مثل استخدام الكمبيوتر الشخصي، والتصفح والاستمتاع بكافة الوسائط المتعددة أينما ذهبوا. وسوف يكون المستخدمون قادرين على التواصل بشكل مستمر عن طريق البريد الإلكتروني، والمكالمات الصوتية والمرئية، بالإضافة للرسائل النصية القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة، وكذلك عن طريق الشبكات الاجتماعية. وتصل سرعة نقل البيانات إلى 21.1 ميجا بِت في الثانية.

وقال السيد أندرو حنا، رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين "نحن فخورون جدا لإستطاعتنا جلب هذا الهاتف الرائع في البحرين للمرة الأولى"

وأضاف: "عرضنا متزامن مع الإصدار الدولي للهاتف، لذلك فلن يحتاج عملائنا في البحرين للانتظار فترة أطول من أي من محبي الأجهزة الأحدث في أي مكان آخر في العالم، خصوصاً أن سامسونج غالاكسي نوت هو جهاز مثير جدا للاهتمام".

 

 

مشاركات القراء