كنجستون ديجيتال تطلق ذاكرة فلاشية بأبعاد صغيرة وتصميم أنيق

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كنجستون ديجيتال تطلق ذاكرة فلاشية بأبعاد صغيرة وتصميم أنيق

كشفت اليومَ «كنجستون ديجيتال أوروبا»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي»، الشركة العالمية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير منتجات الذاكرة، النقاب عن الذاكرة الفلاشية «داتا ترافيلر 109».

 

وتمتاز الذاكرة بتصميمها الأنيق والرشيق، وهي متوفرة بسبعة ألوان مختلفة، كما أنها محمّلة مسبقاً ببرنامج urDrive الذي يساعد على تنظيم المستندات وملفات الصور والفيديو.

بهذه المناسبة قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تمتاز الذاكرة داتا ترافيلر 109 بتصميمها الجذّاب وقدرتها على تنظيم ومشاركة ملفات الصور والفيديو والموسيقى بسهولة مع الأهل والأصدقاء، وفي حين تقتصر معظم الذواكر الفلاشية على توفير خدمة تخزين البيانات واسترجاعها لاحقا، تتخطى الذاكرة داتا ترافيلر 109 ذلك لتتيح عبر برنامج urDrive الوصول إلى الملفات وتنظيمها، فضلا عن استعراض الصور وتشغيل ملفات الموسيقى من الذاكرة فوراً".

عند تشغيل هذا البرنامج تظهر واجهة سهلة الاستخدام تتضمن العديد من المزايا، ومن ضمنها برنامج مدمج لتصفّح الصور المخزّنة على الذاكرة، وبرنامج لتصفح الويب وآخر لتشغيل ملفاتMP3 ، كما يوفر urDrive الوصول إلى مجموعة من الألعاب والنسخ الاحتياطي للبيانات على الإنترنت.

تتوفر الذاكرة الجديدة بسعتين هما 8 و 16 غيغابايت وبسبعة ألوان مختلفة، وهي مزودة بحلقة صغيرة تتيح توصيلها إلى سلسلة مفاتيح. وتتمتع الذاكرة داتا ترافيلر 109 بالموثوقية التي تشتهر بها كافة منتجات كنجستون، فضل عن ضمان لمدة خمسن سنوات ودعم تقني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

 

مشاركات القراء