سمارت تطلق غطاء العرض التفاعلي الجديد «سمارت بورد® 400»

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سمارت تطلق  غطاء العرض التفاعلي الجديد «سمارت بورد® 400»

كشفت شركة "  سمارت تكنولوجيز " ، العالمية المتخصصة في تطوير الحلول التفاعلية والتعاونية، عن إطلاق غطاء العرض التفاعلي الجديد «سمارت بورد® 400». ويمكن تثبيت الغطاء التفاعلي الجديد على أي شاشة LCD أو شاشة بلازما مسطحة لتفعيل وظائف اللمس والحبر الرقمي. ويمتاز الغطاء التفاعلي بالتقنية اللمسية البصرية DViT® التي تتيح إمكانية التحكم بمزايا اللمس المتعدد وتوفير تجربة كتابة دقيقة. كما تدعم تقنية DViT® خيارات اللمس الشائعة كالتكبير والتصغير والتمرير عمودياً وأفقياً المدعومة حالياً في نظام التشغيل ويندوز 7.

ويتضمن الغطاء التفاعلي الجديد أحد برمجيات الأعمال الخاصة بالعملاء من الشركات والحكومات كبرمجيات SMART Meeting Pro™ وبرمجيات SMART GoWire™ لتشغيل الكابلات التلقائي، أو برمجيات التعليم التفاعلية SMART Notebook™ الخاصة بعملاء القطاع التعليمي التي تتيح جميعها المزيد من إمكانيات التفاعل الفعال في قاعات الاجتماع والفصول المدرسية. ويمتاز الغطاء بتصميم جديد وناعم ويمكن تثبيته بسهولة على شاشات العرض المسطحة، ويستبدل هذا الغطاء ثلاثة منتجات حالية هي: غطاء العرض التفاعلي «سمارت بورد 300»، وإطار العرض التفاعلي «سمارت بورد»، وغطاء التواقيع الرقمية التفاعلي «Actalyst™». ويتوفر غطاء العرض التفاعلي الجديد «سمارت بورد 400» في مختلف أنحاء العالم.

 

ويحافظ غطاء العرض التفاعلي «سمارت بورد 400» - الذي يمتاز بنظام لمس تناظري مدعوم بمنفذ USB وغطاء زجاجي خفيف بسماكة 5 مليميتر - على المظهر العام لشاشة العرض، كما يحافظ على جودة الصور التي يم عرضها. ويتناسب الغطاء مع معظم شاشات الكريستال السائل وشاشات البلازما التجارية التي تتوفر ضمن 12 حجم تتراوح قياساتها بين 24 بوصة إلى 65 بوصة (106.7 إلى 165.1 سم)، كما تتوافق مع 19 شركة مصنعة للشاشات التجارية وأكثر من 250 طراز من الشاشات. ويتضمن الغطاء التفاعلي أقلام كتابة خالية من البطارية ولوح كتابة للأقلام يمكن تثبيته واستخدامه بشكل اختياري.

ويعتبر غطاء العرض «سمارت بورد 400» حلاً مثالياً للمستخدمين من الشركات والهيئات الحكومية، إذ يعزز من مزايا التفاعلية على شاشات العرض المسطحة المثبتة في قاعات الاجتماع أو غرف التدريب. ويعمل كابل SMART GoWire الذي يتم يتوفر مع الغطاء التفاعلي على ربط الغطاء مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويعمل الكابل على تشغيل برمجياتSMART Meeting Pro software بشكل تلقائي. وتمكن هذه البرمجية المستخدم من التفاعل مع التطبيقات كالكتابة على المستندات بالحبر الرقمي، والتقاط الشروحات كالملاحظات والمخططات وحفظها في ملف واحد. ويمكن للمعلمين استخدام الغطاء مع برمجيات «سمارت نوتبوك» لمساعدتهم في تقديم دروس تفاعلية حيوية تتيح إمكانية المشاركة الفعّالة مع المتعلمين. للحصول على قائمة كاملة بشاشات الكريستال وشاشات البلازما المتوافقة مع الغطاء التفاعلي، يُرجى زيارة: smarttech.com/kb/160508.

من جهته قالت ليندا توماس، نائبة رئيس قسم المنتجات لدى شركة «سمارت تكنولوجيز»: "يوفر غطاء العرض التفاعلي الجديد «سمارت بورد 400» أسلوب مثالي للعملاء من الشركات والحكومات وقطاع التعليم لتمكين التفاعل عبر وظائف اللمس والحبر الرقمي مع شاشات العرض الموجودة لديهم. إن التصميم المميز وسهولة التركيب والتوافق الافتراضي مع أية شاشة عرض مسطحة يجعل من الغطاء التفاعلي أسلوب فعال ومميز لتعزيز التعاون والتفاعل في قاعات الاجتماع والفصول المدرسية".

 

مشاركات القراء