اتفاقية تعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله ومبادرة التعليم الأردنية لتزويد المبادرة بمائة جهاز كمبيوتر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اتفاقية تعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله ومبادرة التعليم الأردنية لتزويد المبادرة

وقعت في مبنى أكاديميات طلال أبوغزاله اتفاقية بين مبادرة التعليم الأردنية و مجموعة طلال أبوغزاله تقضي بتوفير مائة جهاز كمبيوتر محدثة مجاناً من قبل المجموعة إلى مبادرة التعليم الأردنية والتي ستقوم بدورها بتوصيل هذه الأجهزة مع أجهزة الألواح التفاعلية داخل غرف متعددة الأغراض والتي توفرها مبادرة التعليم الأردنية في المدارس الحكومية ضمن مشروع تعميم الأنموذج التعليمي للمبادرة.

 

وقع الاتفاقية عن مبادرة التعليم رئيسها التنفيذي المهندس هيف بنايان وعن مجموعة طلال أبوغزاله الأستاذ مصطفى ناصر الدين - المدير التنفيذي.

وثمن المهندس بنايان جهود ودور مجموعة طلال أبوغزاله في تطوير وبناء القدرات البشرية وقدم الشكر على هذا الدعم، وقال أن مبادرة التعليم الأردنية تعنى بتطوير العملية التعليمية في المدارس الحكومية من خلال تكنولوجيا التعليم، وهي مصدر تجهيز وتشغيل غرف متعددة الأغراض تحتوي على أحدث التكنولوجيا الصفية للإسهام في إيجاد بينة تعليمية تفاعلية تهدف إلى إشراك الطلبة باعتبارهم محورها وهدفها.

أما الأستاذ ناصر الدين فقد أعرب عن الاعتزاز بتقديم هذه الأجهزة من قبل مجموعة طلال أبوغزاله التي تدير مشروع يعنى بإعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي في المملكة الأردنية الهاشمية وتوزيع الأجهزة المؤهلة مجاناً للجهات التي تستحقها وذلك تحقيقاً للنفع العام.

ويعد مشروع إعادة تأهيل الكمبيوتر الذي أقيم في مخيم غزة للاجئين/ الأردن إحدى مبادرات سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ضمن المسؤولية الإجتماعية لمجموعة طلال أبوغزاله ويهدف إلى إعادة تأهيل الحواسيب القديمة التي يتم جمعها من مؤسسات الدولة في الأردن والاستفادة منها لأغراض تعليمية لإستخدامها بعد ذلك في المدارس البعيدة والجمعيات الخيرية، وتسلم لهم كهدايا. ويعد الأردن واحداً من الدول الأولى التي شهدت تنفيذ هذه المبادرة.

 

 

مشاركات القراء