ال جي تطلق مدونة للتواصل في منطقة الخليج العربي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ال جي تطلق مدونة للتواصل في منطقة الخليج العربي

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG)، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار منتجات المستهلكين، إطلاقها لمدونة LGGulf للتواصل من خلالها مع العملاء في المنطقة.

 

وتهدف إل جي من إطلاق المدونة إلى خلق مجتمع رقمي يعتمد على تبادل المعلومات وتحديثها مع العملاء وإطلاعهم على أحدث منتجاتها، كما تهدف إلى خلق نظام بيئي لتبادل المعلومات الرقمية.


يأتي ذلك من قناعة ال جي بأهمية المجتمعات الرقمية ونسبة استخدام هذه الوسائط وقدرتها المتميزة في التواصل مع العملاء والإستماع لآرائهم ومقترحاتهم. كما تعد التكنولوجيا وسيلة فعالة في تطوير العلاقة التي يتواصل بها الأفراد ويتشاركون فيها المعلومات وتبادل الخبرات مع مجتمعات خارجية أكبر. وتأتي تلك الخطوة في إطار إستراتيجية ال جي على المدى الطويل لتبقى دائما في "اتصال مستمر" مع عملائها. وبإطلاق المدونة إلى جانب صفحة الفيسبوك وتويتر ستسطيع ال جي من التواصل مع عملاؤها وتقديم معلومات حديثة موحدة عن المنتجات ذات الإستخدام اليومي.

وعلق اتش اس بايك، المدير الإقليمي لشركة ال جي الكترونيكس في منطقة الخليج، " تضع إل جي عملاؤها دائماً في المقام الأول لتوجيههم وممساعدتهم في اتخاذ القرارات حول المنتجات الملائمة لإحتياجاتهم. ومن المتوقع أن يلحقها خطوات أخرى إضافة إلى صفحة الفيسبوك وتويتر فالمدونة بمثابة قيمة مضافة لعملائنا. وتوفير منبر مفتوح لعرض المعلومات والمساهمة في تحسين منتجاتنا من خلال الإطلاع على آرائهم.

وفقا للاحصاءات فإن أكثر من 30 ٪ من سكان الإمارات لديهم نشاط ملحوظ على شبكات التواصل الإلكترونية وتهدف مدونة ال جي غلف الى التفاعل مع هذا الجمهور فضلا عن توفير منصة مركزية أكثر سهولة في الاستخدام بالنسبة للمستهلك لتبادل المعلومات والتفاعل المباشر مع ال جي. فهي تعد بمثابة منصة للتواصل وإطلاق المنتجات الجديدة، وإطلاع العملاء على الاتجاهات الحديثة، وكافة أخبار ال جي، والتقنيات المبتكرة، وعرض المنتجات الموجودة على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

بالإضافة إلى توفير عالم متكامل من المعلومات للمشتركين في المدونة، ستشمل أيضا معلومات ومقارنات بين المنتجات والمسابقات وتلتزم المدونة بكافة المعايير والقيم المتبعة في عالم المدونات وتهدف لتكون جزءا فاعلا في المجتمع على المدى الطويل.

 

 

 

 

مشاركات القراء