السعودية : هيتاشي بلانت تكنولوجيز تستحوذ على 70 % من سيهاتي وير

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

السعودية : هيتاشي بلانت تكنولوجيز تستحوذ على 70 % من  سيهاتي وير

استحوذت شركة "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" ("هيتاشي بلانت تكنولوجيز")  على 70% من أسهم شركة خدمات صيانة المعدات الصناعية "سيهاتي وير للخدمات الهندسية" ("سيهاتي") وستقوم بتحويلها إلى فرع لها وتغير اسمها إلى "هيتاشي سيهاتي للخدمات الهندسية" (مبدئياً) في شهر شباط 2012.

وبهذا الاستحواذ ستستفيد "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" من موارد "سيهاتي" التي ستشكل قاعدة لصيانة وتصنيع ومبيعات المعدات الصناعية مثل الضواغط، وكذلك بالنسبة لشركات البنية التحتية الأخرى في السعودية وبلدان أخرى في الشرق الأوسط. ويتوقع من هذه الخطوة أن تعزز من أعمال الشركة في المعدات الصناعية والبنية التحتية في المنطقة.
وبتاريخ 21 يونيو 2011 أصبحت "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" أول مصنِّع ياباني يوقع اتفاقية مشتريات مؤسسية شاملة مع شركة النفط السعودية المملوكة للدولة "الشركة السعودية العربية للنفط" (أرامكو السعودية) لتزويد وصيانة الضواغط لقطاع النفط والغاز. وتنوي "هيتاشي" كذلك أن تَمضيَ قُدُماً بخططها في توسيع قاعدة خدمة مابعد البيع في السعودية لتعزز من أعمالها في صيانة وتخديم الضواغط مع "أرامكو السعودية".
وعلى مدى أكثر من 30 عاماً أي منذ إنشائها في العام 1979، طورت "سيهاتي" عمليات التخديم والصيانة للمحركات والمضخات والضواغط والمعدات الصناعية الأخرى للعديد من مجالات البنية التحتية في السعودية. ولدى "سيهاتي" ورشتي تخديم وصيانة في الدمّام بالسعودية في موقع قريب من المقر الرئيسي ل"أرامكو السعودية"، كما أن لديها سجل إنجازات مثبت في تلبية احتياجات "أرامكو السعودية".
وقررت "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" الدخول في هذه الاتفاقية للاستحواذ على "سيهاتي" للاستفادة من قاعدة عملائها، ومواردها البشرية، ومنشآتها لتلبي الطلب المتنامي على المعدات الصناعية والبنية التحتية في السعودية ومناطق أخرى في الشرق الأوسط.

ومن خلال هذا الاستحواذ، لن يكون بإمكان "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" أن توسع أعمالها في صيانة وتخديم الضواغط في السعودية فحسب، بل سيكون بإمكانها استعمال "سيهاتي" قاعدةً لمنتجات أخرى من منتجات "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" بما فيها المضخات، وأنظمة معالجة المياه،والمعامل الصناعية، وأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف. ويتوقع أيضاً من "سيهاتي" أن تؤدي دور القاعدة لمشاريع تابعة لشركات "مجموعة هيتاشي" في ميادين أعمال الابتكار الاجتماعي.
وتضطلع "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" بطيف واسع من المبادرات لتعزيز قدرتها على تقديم دعم كامل من خلال دورة حياة المنتجات والأنظمة. ويعد الاستحواذ على "سيهاتي" جزءاً من تلك الاستراتيجية. وستواصل "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" تسريع نموها العالمي المرتكز على المجتمع عن طريق تقوية صلاتها مع العملاء والشركاء من المؤسسات بينما توسع من دورها في تأمين مصادر خارجية لخدمات الصيانة.

 

مشاركات القراء