"هواوي " تعيينات جديدة في إدارتها التنفيذية الإقليمية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"هواوي " تعيينات جديدة في إدارتها التنفيذية الإقليمية

كشفت شركة "هواوي"، العالمية في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن إجراء عدة تنقلات تمثلت بتعيينات جديدة ضمن فريق إدارتها التنفيذية في الشرق الأوسط وفقاً لاستراتيجيتها العالمية المتضمِّنة لنظام التناوب بين القيادات العليا في الشركة. وتشتمل التنقلات الجديدة تعيين نائب رئيس جديد لشركة "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب مديرَين عامَّين في كل من الإمارات والكويت، منتقلين بذلك من مناصب سابقة في "هواوي". 

ويأتي اختيار هذه التعيينات تماشياً مع "نظام مناوبة منصب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي" والذي تم تأسيسه على مستوى العالم في مطلع 2012. وتهدف "هواوي" من توسيع نطاق هذا النظام ليشمل مناطق أخرى مثل الشرق الأوسط إلى تشجيع مدراءها التنفيذيين على استكشاف طبيعة احتياجات وتحديات الأعمال في مناطق جغرافية جديدة ضمن مسيرة تطورهم المهني في الشركة، مما يثري خبراتهم ويعزز مهاراتهم ويدعم آفاق رؤاهم لمشهد الأعمال في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية على حد سواء، ليصب ذلك في صالح خدمة عملاء الشركة في الأسواق المسؤولين عنها. كما يهدف نظام مناوبة المناصب إلى منح الموظفين فرصة تولي مختلف الأدوار القيادية لتعزيز نهج المرونة وفتح مزيد من آفاق الانفتاح والشفافية للشركة داخلياً وخارجياً.
وتعليقاً على التعيينات الأخيرة، قال شي ياوهونغ"، رئيس شركة "هواوي" في الشرق الأوسط: "يشهد قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط تقدماً بوتيرة متسارعة مع تزايد الاستثمارات المخصصة للبنية التحتية للاتصالات يقابلها طلب كبير من سوق المستهلكين على التكنولوجيا عالمية المستوى. وبدورها ساهمت 'هواوي' بشكل فاعل في تلبية ذلك الطلب على مدى أكثر من عقد من الزمن عن طريق توسيع حضورها الإقليمي وإنشاء فريق قيادي في الشرق الأوسط يجمع الخبرات التقنية العالمية مع المعرفة الواسعة والمتعمقة في السوق المحلية، وما هذه التعيينات الأخيرة إلا انعكاس لرؤية أوسع أفقاً تنتهجها 'هواوي' على ضوء عزمها لتحقيق مزيد من النمو خلال السنوات القادمة".
وتشتمل الخطوات الأخيرة التي اتخذتها "هواوي" على تعيين "بان إن" بمنصب نائب رئيس تسويق ومبيعات حلول تقنية المعلومات والاتصالات لدى "هواوي" في الشرق الأوسط. ووفقاً لهذا المنصب، سيركز "بان" على أعمال شبكات الاتصالات لدى الشركة مضطلعاً بمسؤولية إدارة طيف جديد من الحلول والمنتجات التقنية الجديدة في الشرق الأوسط، ويشرف على تطوير علاقات العملاء الاستراتيجيين لدى الشركة. ويأتي "بان" إلى هذا المنصب متمتعاً بخبرات واسعة تربو على عشر سنوات مع "هواوي" قضى منها فترات في شمال أفريقيا والكويت التي كان يتقلد فيها منصب المدير العام. وسيواصل "بان" انتهاج استراتيجية "هواوي" الرامية إلى التركيز على فهم متطلبات ورؤى العملاء المستقبلية بغية تقديم العون المطلوب لهم على صعيد تحقيق النجاح التجاري على المدى الطويل عبر الاستفادة من أحدث حلول ومنتجات وخدمات "هواوي".
وعلى ضوء توليه لمنصبه الجديد، قال "بان إن" نائب رئيس حلول المبيعات والتسويق في "هواوي" الشرق الأوسط: "تحظى 'هواوي' في الشرق الأوسط بسجلّ عريق وحافل بدعم مشغلي الاتصالات والمؤسسات والعملاء بطيف واسع من خدمات الاتصالات الأكثر تطوراً في العالم. وبدوري أتطلع قدماً للمساهمة في إثراء ذلك السجل المشرّف من خلال تولي هذا المنصب الجديد، ويغمرني الحماس حيال دعم موظفي 'هواوي' في مسيرة تعاونهم مع شركائنا الكرام بهدف تنمية وتطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بشكل عام في الشرق الأوسط" والوفاء بكافة المتطلبات والآفاق المستقبلة المنشودة في هذا المجال.
وتضمنت التنقلات الجديدة تعين "بون شون جي" بمنصب المدير العام الجديد لشركة "هواوي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن كان يعمل على دعم عمليات "هواوي" في أفريقيا إضافة إلى باكستان مستفيداً من خلفيته الهندسية الواسعة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.
كما تم تعيين "تيري هيْ" بمنصب المدير العام للعمليات في الكويت، حيث سيتركز عمله على ضمان التميز في العمليات اليومية للشركة في الكويت وتطوير علاقاتها مع شركائها المحليين. وكان "تيري" قد بدأ مسيرته المهنية لدى "هواوي" في مقر الشركة القائم بمدينة شنزن الصينية، وفي الفترة الأخيرة تولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في باكستان.
يُشار إلى أن عائدات "هواوي" من الشرق الأوسط العام الماضي بلغت حوالي 2.1 مليار دولار، ما يمثل زيادة بنسبة 18% عن العام السابق. وتوظف الشركة في المنطقة حالياً أكثر من 3800 شخص -منهم أكثر من 64% من مواطني المنطقة.


وتندرج هذه الخطوات ضمن الجهود الهائلة التي بذلتها وتبذلها "هواوي" على مدى السنوات الأخيرة في سبيل تحقيق مزيد من الانفتاح والشفافية المؤسسية من خلال تقديم معلومات مفصّلة عن فرق إدارتها التنفيذية وهيكلية إدارتها العالمية. ويمكن العثور الآن على مثل هذه المعلومات بشكل تفصيلي ومنتظم عبر "تقرير هواوي السنوي العالمي".
 

مشاركات القراء