نجوم ستار أكاديمي يغنون في مهرجان تروب فست أرابيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نجوم ستار أكاديمي يغنون في مهرجان تروب فست أرابيا

أعلن مهرجان تروب فست أرابيا اليوم عن مشاركة نجوم ستار أكاديمي العرب من الموسم الثامن في فعاليات المهرجان على شاطئ الكورنيش بأبوظبي في 4 نوفمبر، حيث سيغنون أمام الجمهور المشارك. وسيتخلل الفعاليات عرض 12 فيلم عربي قصير مشارك بالنهائيات وستقوم  لجنة التحكيم المؤلفة من المشاهير بإختيار الفيلم الفائز منها لعام 2011.

ويعتبر ستار أكاديمي العرب النسخة العربية من برنامج ستار أكاديمي الفرنسي. ونال البرنامج الواقعي بنسخته العربية شعبية واسعة في المنطقة منذ إنطلافه في العام 2003، وهو يتشارك ومهرجان تروب فست أرابيا الهدف نفسه لناحية هدفهما الداعم للمبدعين العرب الجدد، مع توفيرهما منصة مهمة لإنطلاقتهم في عالم الشهرة. 

وسيشارك في المهرجان عدد من نجوم ستار أكاديمي البارزين في موسمه الثامن، منهم المغني جيلبرت سيمون الذي يحمل الجنسيات اللبنانية والفرنسية والأرمنية، والمغنية الفلسطينية ليان بزلميط المشهورة بأغنية "ليلات". كما ستشارك نسمة محجوب المصرية والتي بدأت التدرب بعمر العاشرة في جوقة الأطفال التابعة لدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو سليم سلهب. كما سينضم إليهم النجم المصري أحمد عزّت، المشهور بصوته العذب وحضوره المميز على خشبة المسرح، والتونسية أميمة طالب والسورية سارة فرح.       

وقد شهد مهرجان تروب فست أرابيا في عامه الأول إقداماً كبيراً لناحية الأفلام المشاركة من مختلف الدول العربية والتي أظهرت مدى الطاقات المبدعة المتوفرة في المنطقة. وقد تم إختيار الأفلام المرشحة للنهائيات من العراق والإمارات وسلطنة عمان ومصر ولبنان، من قبل مؤسس مهرجان تروب فست جون بولسون والنجم أحمد حلمي، وذلك إستناداً إلى أصالتها وإبداعها.

 ويقول أحمد حلمي، المخرج المساعد لمهرجان تروب فست أرابيا: "لقد إنبهرت جداً بعدد ونوعية الأفلام التي وصلتنا في أول مهرجان لتروب فست أرابيا بالمنطقة، من هنا أؤكد أن مستقبل صناعة الأفلام العربية في أيد أمينة مع مبدعينا الشباب، وأنا متأكد من أن بعض من سيمر على سجادة المهرجان الحمراء سيعيشون تجربتها مجدداً وقريباً... من هنا أدعو الجمهور للمشاركة في المهرجان على شاطئ الكورنيش بأبوظبي في 4 نوفمبر لتقديم الدعم المستحق لمبدعينا الشباب."

وتتضمن لجنة التحكيم المؤلفة من المشاهير التي ستختار الفيلم الرابح من بين الأفلام الـ 12 النهائية مباشرة في ليلة المهرجان النجم الكوميدي أحمد حلمي، والمخرجة الإماراتية نايلة الخاجة، والمخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، والممثل الأردني إياد نصّار، والمخرجة والممثلة السعودية عهد، والمنتج السعودي ممدوح سالم، ومخرج أول مسلسل عربي للإنترنت "شنكبوت" أمين درة اللبناني، والمخرج وكاتب السيناريو المصري محمد حفظي، والرابح بمهرجان تروب فست أستراليا 2011 دامون غامو وغيرهم من ضيوف "كبار الشخصيات". هذا وسيتم عرض الأفلام المرشحّة للنهائيات عن طريق الإنترنت بعد المهرجان وذلك لتوفير منصة إضافية لأعمالهم المبدعة للعالم أجمع.

ويقدم تروب فست أرابيا لمسة من التألق لبيئة قطاع الأفلام في الإمارات ويأتي كجزء من نشاطات "يا سلام"، وهو برنامج ترفيهي وإحتفالي واسع في العاصمة أبوظبي خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. 

للمزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمهرجان تروب فست أرابيا يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://www.tropfestarabia.com/ar/

تابعونا على مواقع:

http://www.facebook.com/tropfest.arabia

http://twitter.com/tropfestarabia

http://www.youtube.com/user/tropfestarabia

مشاركات القراء