"جاكوار لاند روڤر "تحقق نمواً قوياً بنسبة 40٪ في مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جاكوار لاند روڤر "تحقق نمواً قوياً بنسبة 40٪ في مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط

سجلت شركة جاكوار لاند روڤر، المختصة بصناعة المركبات الفاخرة، نمواً قوياً بلغت نسبته 40٪ في مبيعاتها مقارنة بالعام السابق، وذلك في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربع الأول من السنة المالي التي تبدأ من أبريل وحتى نهاية يونيو2013. وتمثل هذه الأرقام انطلاقة قوية للسنة المالية، وتتضمن رقماً قياسياً شهرياً لمبيعات شهر مايو 2013. 

وقد أثبتت لاند روڤر تنامي شعبيتها في المنطقة بتحقيق نمو سنوي قدره 43٪، ويرجع ذلك أساساً إلى نجاح مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً. كما شملت الطرازات الرئيسية الأخرى التي حققت مبيعات قوية كلاً من رينج روڤر إيڤوك ولاند روڤر LR4، محققة نمواً بنسبة 28٪ و 17٪ على التوالي.
من جهتها، عكست جاكوار هذا الاتجاه بتحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 26٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مؤكدة نمو انتشارها وتحسين حصة علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي حافظت على مكانتها كخامس أكبر سوق للعلامة التجارية على الصعيد العالمي.
وارتفعت مبيعات جاكوار
XF الحائزة على عدة جوائز بنسبة 45٪، كما عززت جاكوار F-TYPE المبيعات بشكل كبير في جميع أنحاء المنطقة خلال حملة مبيعاتها التي انطلقت في شهر مايو 2013.
وتجدر الإشارة إلى أن كلا العلامتين التجاريتين حققتا أداءً إقليمياً قوياً خلال الربع الأول من السنة المالية 2013 في جميع أنحاء المنطقة، مع نمو كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.
من جهته قال روبن كولجان، مدير عام جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعكس مبيعاتنا القوية خلال الربع الأخير مدى أهمية هذه المنطقة بالنسبة لعلامة جاكوار لاند روڤر على الصعيد العالمي. وقد لعب النجاح الباهر الذي حققته سيارة جاكوار الرياضية المرتقبة ذات المقعدين، وطراز
F-TYPE، بالإضافة إلى الإشادة المميزة التي تلقتها مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً، دوراً أساسياً كبيراً في تحقيق هذا النمو القوي في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

وأضاف: "ونحن نتوقع أن نشهد مزيداً من النمو خلال رحلتنا هذا العام، مع اقتراب موعد انطلاق مبيعات رينج روڤر الجديدة كلياً، التي تعتبر أكثر موديلات لاند روڤر حيوية على الإطلاق".

 

 

مشاركات القراء