" فولكس واجن " الشرق الأوسط تحقق نمواً قياسياً بقيادة باسات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" فولكس واجن " الشرق الأوسط تحقق نمواً قياسياً بقيادة باسات

كشفت شركة " فولكس واجن" أن سيارتها باسات كانت المحرك الرئيسي وراء تحقيق نتائج الشهر الأكثر نجاحاً على الإطلاق للشركة في الشرق الأوسط. 

وسجلت باسات زيادة قدرها 415٪ في عمليات التسليم خلال شهر يوليو مقارنة مع نفس الفترة من عام 2012 وبذلك ارتفع إجمالي عمليات التسليم لفولكس واجن بنسبة 51٪ في شهر يوليو عند المقارنة مع نفس الشهر من العام السابق، في حين سجلت الفترة بين يناير ويوليو 2013 نسبة نمو بلغت 32٪ في أعداد التسليمات الكلية مقارنة مع نفس الفترة من عام 2012. وكانت فولكس واجن تيغوان و جيتا من بين الطرازات الأكثر مبيعا للشركة.
من جهته قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "تجلب سيارة فولكس واجن باسات إلى المنطقة هندسة ألمانية ليس لها نظير ومستويات جديدة من الرفاهية والابتكار في أسعار بمتناول اليد.
وأثبت باسات شعبية كبيرة بين عملائنا في الشرق الأوسط، ويأتي الطراز الجديد بمحرك سعة 2.5 لتر ذو خمس أسطوانات وبقوة 170 حصان، وعلبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات، وذلك كتجهيزات قياسية، ليلائم احتياجات وأذواق هذه المنطقة المميزة.
ويمكن الاختيار من بين العجلات المصنوعة من مزيج المعادن بأحجام 16 و17 و18 بوصة، كما تم تزويد مقاعدها المكسوة بالجلد بتحكم كهربائي، وهناك نظام صوتي من "فندر"، ونظام للملاحة الراديوية، ومصابيح ضباب أمامية مع مصابيح الانعطاف الثابتة، ونظام التحكم التلقائي بالجو الداخلي، والإضاءة الداخلية، ونظام الدخول من غير مفتاح."
أشار على الرغم من ظروف السوق العالمية الصعبة التي نشهدها، هناك زيادة مطردة في عمليات التسليم في الشرق الأوسط، والنمو القياسي للنصف الأول من عام 2013 وكذلك في شهر يوليو هما دليل على ذلك.
وإلى جانب شركائنا، تلتزم فولكس واجن بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى لعملائها في الشرق الأوسط، والاستمرار في دفع علامتنا التجارية إلى الأمام في جميع أنحاء المنطقة عبر الاستثمار في التكنولوجيا، والمرافق، وخدمة العملاء".
وكشفت نتائج النصف الأول من عام 2013 استمرار الأداء القوي لطرازات فولكس واجن الأكثر مبيعاً: طوارق وتيغوان. وتشير الأرقام أيضا إلى بداية قوية للجيل السابع من الطرازات الأيقونية غولف و غولف جي تي آي واللتان وصلتا إلى أسواق المنطقة في وقت سابق هذا العام. 

مشاركات القراء