ايسوزو تقوم بعرض قدرات سيارتها من نوع دي ماكس 2012

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ايسوزو تقوم بعرض قدرات سيارتها من نوع دي ماكس 2012

قامت شركة ايسوزو في مناسبة فريدة من نوعها وغير تقليدية، بعرض قدرات سيارتها من نوع دي ماكس 2012 لتجربة أداء قامت بها الشركة في حلبة البحرين الدولية التي تلت تحدي الألف و مئة كيلومتر الذي شق خمس من دول الخليج: عمان والإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و قطر وصولاَ إلى البحرين بإستخدام خزان ديزل واحد.

عند نقطة الوصول الى حلبة البحرين الدولية أستعرضت أيسوزو المواصفات المميزة لموديل دي ماكس الجديدة، لتواصل بذلك مشوارها والتي أصبحت من خلاله إحدى أشهر السيارات في فئتها وأكثرها نجاحاً من خلال مواصفات وتقنيات تتماشى مع متطلبات المستقبل وحاجات زبائنها.

وانطلقت المغامرة من مدينة البريمي في سلطنة عمان من أمام معرض الوكيل المحلي (مؤسسة عمان للتجارة) و مجموعة من المهتمين وعدسات الكاميرا حيث قام فريق العمل في ايسوزو بإحكام إغلاق غطاء خزان الوقود بحيث لايمكن فتحه للتأكد من عدم ملئ خزان الوقود اثناء هذه الرحلة. وفي تمام الساعة الثامنة مساءً ومن نقطة الإنطلاق في عمان بدأت رحلة التحدي إلى الإمارات ثم السعودية من ثم قطر و مرة أخرى إلى السعودية متمةَ رحلتها في البحرين وبذلك تكون ال دي ماكس قد قطعت 1100 كيلومتر بخزان وقود واحد.

عند نقطة الوصول في حلبة البحرين الدولية كان في انتظار الموكب اكثر من 45 صحافي من خمس دول في مؤتمر صحفي ضخم جمع مسؤولي أيسوزو للتأكد من أن السيارة قطعت كل هذه المسافة بدون توقف ومن دون تزويدها بالوقود.

وقال توشياكي مايكاوا العضو المنتدب, شركة إيسوزو موتورز للعمليات العالمية (تايلند) المحدودة، "أن الحديث عن دي ماكس أمر بغاية الأهمية لايسوزو، نظراً للمبيعات القوية والنجاح المنقطع النظير التي يحققها هذا الطراز، بسبب فهمنا ومراعاتنا للجوانب التي تلائم احتياجات السوق في الخليج حيث تتطلب نوع فريد وقوي يمكن الاعتماد عليه لقطع مسافات طويلة دون عناء النظر إلى خزان الوقود. لقد قمنا في ايسوزو بتطوير دي ماكس لجعلها مناسبة للمسافات الطويلة، حيث تبين ذلك اليوم للجميع من خلال تجربة الأداء التي قطعت فيها دي ماكس أكثر من 1,100 كليو متر بخزان وقود واحد واثبتت قوتها على الطريق ومناسبتها للمسافات الطويلة بكل راحة وامان. وعلى عكس سائر البلدان الأخرى، فإن أسعار وقود الديزل في منطقة الشرق الأوسط أعلى مقارنة بالبنزين، وقد كان هذا عامل سلبي بالنسبة لنا، الا انه وعبر السنين، استطاعت إيسوزو ان تبرهن لعملائها في جميع الأسواق التي تتواجد فيها، بأن إيسوزو دي ماكس مع محركها الجديد الذي يعمل على الديزل يعتمد عليه وهو أكثر قدرة على خفض كمية الإستهلاك من المحرك الذي يعمل على البنزين".

وأضاف، "مع الجيل الجديد من دي ماكس المطورة، تؤكد ايسوزو أنها على الطريق الصحيح في مسيرتها كأحد أفضل صانعي الشاحنات الديزل في العالم، وتبرهن بذلك قوتها في صناعة وتطوير تكونولوجيا محركات الديزل بما يتلاءم مع الظروف المناخية والمسافات الطويلة وكذلك الطرق الخاصة لمنطقة الخليج. واليوم نحن هنا لنشهد قدرة إيسوزو دي ماكس على خفض كمية إستهلاك الوقود و ذلك من خلال هذا التحدي الذي يقام للمرة الثاني. فقد استطاعة دي ماكس إثبات قدراتها من خلال تحدي خزان الوقود الواحد الاول الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ما بين مدينتي الرياض وجدة في عام 2010 وقطعت من خلالها مسافة 1,028 كيلومتر بخزان وقود واحد. و اليوم نقوم بالتحدي مرة أخرى ولكن عبر خمسة دول خليجية".

وتحمل دي ماكس العديد من المواصفات الراقية التي تجمع بين متانة البنية وسرعة الحركة وفخامة المقصورة التي توفر مستويات عالية من الراحة والأمان مع محرك الديزل الاقتصادي. و انبعاثات ومصروف وقود أقل تناسب عملاء ايسوزو أينما تواجدوا.

 

 

مشاركات القراء