" إل جي " أول نظام صوتي للسيارات يتم التحكم به عبر الهواتف الذكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إل جي " أول نظام صوتي للسيارات يتم التحكم به عبر الهواتف الذكية

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) أول أنظمة السيارات الصوتية في العالم المزودة بخاصية الاتصال الذكي بالهواتف النقالة، ما يرقى بسهولة الاستخدام إلى مستوى جديد.

صرح بذلك كيه. دبليو. كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا وقال نبذل في إل جي قصارى جهودنا من أجل طرح منتجات وحلول مبتكرة. ونريد من خلال المنتجين LCF810 و LCS710أن نقدم للمستهلكين أكثر أنظمة السيارات الصوتية تقدماً وسهولة وراحة، عبر جعل تقنية WiCS جزءاً من تجربة القيادة".
أضاف يمثل الجهازان
LCF810 و LCS710إلى جانب تطبيق WiCS نقطة البداية لتنفيذ خطتنا بالتحكم في نظام السيارة الصوتي من خلال الاتصال الذكي بالهواتف النقالة. ولدينا في إل جي بالتأكيد العديد من التقنيات والخبرات لتعزيز هذا المنحى في التطور أكثر فأكثر، وتوجيه أنظمة السيارات الصوتية باتجاهات إبداعية ترتقي إلى مستويات جديدة".

أوضح يترافق المنتجان الجديدان LCF810 و LCS710مع تطبيق يحوّل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد، ما يمكِّن ركاب السيارة من التحكم بكافة عناصر النظام الصوتي في السيارة من أي مكان فيها دون تدخل السائق. ويعمل التطبيق الخاص بالهواتف الذكية LG Car Audio WiCS (والاسم اختصار لعبارة التحكم والمزامنة اللاسلكيان) عبر البلوتوث، ويمكن تشغيله على الهواتف الذكية العاملة بأي من نظامي التشغيل iOS وأندرويد.

أشار يشترك الجهازان LCF810 و LCS710بأغلب المواصفات والمزايا. والفرق الرئيسي الوحيد بينهما هو في الشاشة الكريستالية، إذ تحتوي شاشات الجهازين LCF810 و LCS710على 3 أسطر وسطرين على التوالي. وفيما عدا ذلك فإن كلاً منهما قادر على تشغيل الملفات الصوتية بهيئة MP3 و WMAالمخزنة في الأقراص المدمجة وذاكرات الفلاش USB وبطاقات SD والسواقات الصلبة الخارجية (HDD) وأجهزة آيفون وآيبود. إضافة إلى ذلك، تم تزويد مذياع FM للزبائن في أوروبا بنظام بث الصوت الرقمي (DAB+) مع إمكانية تخصيص نوع البرنامج (PTY).
وحسب تقنية
WiCS الخاصة من إل جي، فإن نظام LG Car Audio WiCS يتيح لركاب السيارة الوصول إلى أجهزة تخزين الوسائط والبث الإذاعي المذكورة آنفاً والتحكم بكل تفاصيلها من أي مكان في السيارة. ويمكن لتطبيق الهواتف الذكية أن يتيح اختيار المحتوى والضبط المسبق للوظائف وإجراء عمليات التشغيل والتوقف التام والتوقف المؤقت، والتحكم بشدة الصوت وتحرير وإنشاء قوائم التشغيل، وغير ذلك. ويمكن تسجيل كافة ملفات الوسائط ومحتوى البث الإذاعي على سواقة USB وإدارة العملية بالكامل عبر تطبيق LG Car Audio WiCS. إضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق الهواتف الذكية للمستخدمين بتغيير كافة الإعدادات التفصيلية لنظام السيارة الصوتي، بما في ذلك موازن الصوت وتردد مضخم الصوت (SW) وسطوع الإضاءة الخلفية للشاشة الكريستالية وسرعة التسجيل على سواقة USB.
وتأتي إضافة تقنية
WiCS لأنظمة السيارات الصوتية في غمرة الجهود الواسعة التي تقوم بها شركة إل جي لتحسين الخصائص الذكية لمنتجاتها الإلكترونية والتحكم بها من الأجهزة النقالة، وتشمل هذه المنتجات الشاشات والأنظمة الصوتية والحواسيب والأجهزة المنزلية. وأنظمة السيارات الصوتية ليست مستثناة من ذلك.

مشاركات القراء