في أغسطس : تسليم عدد قياسي من سيارات بورشه الجديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

في أغسطس : تسليم عدد قياسي من سيارات بورشه الجديدة

كشفت "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا"، وهي شركة تابعة تمتلكها بالكامل شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات التي تتخذ من شتوتغارت مقراً لها، النقاب عن أفضل أرقام شهرية (أغسطس) على الإطلاق لتسليم السيارات الجديدة في تاريخ المكتب الإقليمي الذي يمتد 12 عاماً.

بلغ عدد السيارات الجديدة التي تمّ تسليمها في شهر أغسطس 924 سيارة، ما يُمثل ارتفاعاً بنسبة 43 بالمئة عن الشهر ذاته من العام 2010. ويحمل هذا الرقم في طيّاته عدداً من الإنجازات القياسية لكثير من الأسواق في المنطقة، إذ جرى تسليم 211 سيارة بورشه في دبي و110 في المملكة العربية السعودية و155 سيارة في أفريقيا الجنوبية. يجدر الذكر أنه منذ بداية العام 2011، استلم العملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 5,388 سيارة بورشه بالتمام والكمال، ما يمثل زيادة بنسبة 26 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام 2010.
صرح بذلك جورج ويلز، العضو المنتدب لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، وقال المدهش بهذه الأرقام أنها تمثل ارتفاعاً هائلاً عن نتائج العام 2010، التي كانت قياسية هي الأخرى. هذا النجاح يوضح مدى شهرة مجموعة طرازات بورشه، ويجسّد قوة العلامة التجارية ومكانتها الراسخة والرائدة في السوق." وتابع ويلز قائلاً: "على الرغم من الإنجاز القياسي الذي حققته بورشه في شهر أغسطس، يبدو أن العام 2011 يسير على خطى تحقيق نجاح مدوٍ هو الآخر. وأنا على ثقة أن كلّ من له دور في مجال استيراد ومبيع سيارات بورشه مصمم على تعزيز الأداء الذي حققناه لغاية الآن."
اللافت بنتائج شهر أغسطس، أن طراز بورشه "باناميرا"
Panamera يتابع الارتقاء من نجاح إلى آخر، مع تسليم 279 سيارة منها إلى العملاء. وتمثل هذه النتيجة ثاني أعلى رقم تسليمات تحققه السيارة منذ تقديمها في العام 2009. فبفضل مزايا قيادتها الممتازة وتصميمها الديناميكي، باتت باناميرا خياراً رائداً يحظى بإقبال متنامٍ من العملاء في المنطقة الباحثين عن سيارة سيدان رياضية فاخرة.

لكن تبقى "كاين"
Cayenne أشهر طراز على الإطلاق في مجموعة بورشه، إذ عززت حصتها من سيارات بورشه الجديدة التي جرى تسليمها في شهر أغسطس بنسبة 3 بالمئة لتبلغ 58 بالمئة بالتمام والكمال. ويتمتع الجيل الجديد من سيارة بورشه الرياضية متعددة الاستعمالات هذه، ذات الأداء المتقدم، بإقبال كبير من عملاء وعشاق بورشه على حدّ سواء.
ويبقى مكتب "بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا" الإقليمي متفائلاً للأشهر القادمة، خاصة مع احتفال طراز بورشه 911 الأسطوري مؤخراً بتقديم الجيل الجديد منه للمرة الأولى عالمياً في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الأسبوع الماضي. وقد سجّل أكثر من 200 عميل في المنطقة لغاية الآن طلبات مسبقة على طرازي "911 كاريرا" 911
Carrera و"911 كاريرا إس" 911 Carrera S الجديدين.
وختم جورج ويلز، "أودّ أن اغتنم هذه الفرصة لأشكر عملائنا وشركائنا الأوفياء عبر المنطقة على دعمهم المتواصل لنا وتقديرهم لجهودنا وثقتهم الكبيرة بعلامتنا التجارية".

مشاركات القراء