" كيا" الأردن تطلق كيا ريو 2012 الجديدة كلياً

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كيا" الأردن تطلق كيا ريو 2012 الجديدة كلياً

استقبلت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن في معارضها - شارع مكة سيارة كيا ريو 2012 الجديدة كلياً والحائزة على جائزة أفضل الأفضل من مجلس التصميم الألماني في فئة التصميم الخارجي، والمطورة عن نظيرتها السابقة من حيث الشكل الخارجي الجذاب والأداء والمواصفات التقنية العالية، لتجدد بذلك شركة كيا موتورز سعيها الدائم للإبداع والتميز في إنتاجها للتصاميم الجديدة التي تجمع التميز والقوة والجودة والراحة المتناهية لراكبيها. 

تمثل سيارة كيا ريو 2012 الجديدة نقلة نوعية في وجهة وإستراتيجية مركبات كيا على مستوى السيارات المنافسة لها، نظراً لشكلها الخارجي الجذاب الملفت للأنظار والمواصفات العالية. تعتبر كيا ريو 2012 السيارة الذكية للحياة المدنية وذات المظهر الشبابي إذ تتميز خارجياً بشكل جانبي منحوت وخط جانبي متصاعد وبارز بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية جذابة جداً ذات تقنية LED، إضافة إلى ذلك الإضاءة المثبتة على المرايا الجانبية القابلة للطي كهربائيا.
صرح بذلك سمير تايه، رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن وقال يأتي إطلاق سيارة كيا ريو 2012 الجديدة كلياً في المملكة تزامناً مع تطلعات الشركة الهادفة لتقديم الأفضل للزبائن ولنتماشى مع الجيل الجديد والمتميز من سيارات كيا، فالإضافات الفريدة والمرونة العالية التي تمنحها كيا ريو 2012 توفر لمالكها كامل المواصفات ومتطلبات الحياة العصرية بالإضافة إلى كلفة الاقتناء المنافسة جدا والكفالة ذات الخمس سنوات".
اضاف تحظى كيا ريو 2012 الجديدة كلياً بمحرك ذو أربع اسطوانات بسعة 1.4 لتر ليولد قوة قصوى تقدر ب 109 حصان/13.1 كغم.متر عند 6.300 دورة في الدقيقة، يتميز المحرك بفاعلية عالية ليحتفظ في نفس الوقت بخاصية تقليل الاستهلاك للوقود وكلفة خدمة منخفضة والقيادة السلسة الهادئة، بغيارات يدوية أو أوتوماتيكية، وتشكيلة من الألوان لتلائم جميع الأذواق والمتطلبات.
كما تتميز كيا ريو 2012 الجديدة كلياً بتصميم داخلي جذاب وبنظام صوتي راقٍ مع نظام تشغيل وتحكم أنيق مع وصلة
iPod، AUX، Bluetooth، ومشغل أقراص مدمجة ومشغل MP3 ومدخل لل USB، كما تتميز بتقنية التحكم من المقود، ووسائد هوائية، إضاءة للضباب وLED، جنطات ألمنيوم، نظام تثبيت السرعة، تقنية توفير الوقود، والعديد من المواصفات التي تضفي الرفاهية على مالكها.
وكما هو معروف عن شركة كيا موتورز من تطويرها المستمر في مجال المحركات والتصميمات الملفتة، صممت كيا ريو 2012 الجديدة كلياً لتوفر مقصورة رحبة عملية واقتصادية جداً. وقد تم مسبقاً عرض كيا ريو 2012 الجديدة كلياً لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر آذار الماضي حيث لاقت إقبالاً قوياً من الزوار والإعلاميين.
ويعتبر مجلس التصميم الألماني أحد أهم مراكز التفوق الخاصة بنقل المعرفة في مجال تصميم السيارات على مستوى العالم. وقد تأسس المجلس عام 1953، بهدف رفع الوعي العام بالجهود التي تبذلها شركات صناعة السيارات للارتقاء بتصاميم سياراتها.
تجدر الإشارة إلى أن شركة كيا موتورز كوربوريشن تصنع أكثر من 2.1 مليون سيارة سنوياً في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في 8 دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة. وتوظف كيا اليوم أكثر من 44,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز العشرين مليار دولار أمريكي. وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم
FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة "القدرة على الإدهاش" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

 

مشاركات القراء