" فولكس واجن " الشرق الأوسط تبدأ حملتها الترويجية بالخليج

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت  فولكس واجن الشرق الأوسط مع شركائها من الوكلاء عن البدء برحلة خليجية تستمر لمدة تسعة أشهر، تهدف إلى تعريف الجمهور بموديلات سيارات فولكس واجن بالكامل.

ستقوم فولكس واجن والوكلاء خلال هذه الحملة بعرض سيارات فولكس واجن وتوفير الفرصة أمام الجمهور لتجربة قيادة هذه السيارات وذلك في 13 مدينة في ستة بلدان، خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر 2011 و مايو 2012. وستكون بداية هذه الجولة في المملكة العربية السعودية تتبعها الكويت ثم قطر والبحرين وعُمان ولتكون النهاية في الإمارات العربية المتحدة.
صرح بذلك شتيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط وقال إن "فولكس واجن" تعني "سيارة الشعب". ونحن نسعى من خلال هذه التجربة الجديدة إلى التفاعل مع الجمهور ووضع سياراتنا على مرآى منهم ومقابلة ممثلي فولكس واجن".
اضاف سيتضمن هذا الحدث عرض تشكيلة واسعة من موديلات سيارات فولكس واجن بما فيها سيارة طوارق الأكثر مبيعاً، وكذلك سيارة جيتا الجديدة بالكامل والتي جرى طرحها في الأسوق مؤخراً وغولف جي تي آي وغولف آر في مراكز تسوق مختارة في كافة الأسواق. وترحب الشركة بزائري مراكز التسوق وستتيح لهم تجربة قيادة السيارات في المواقع المخصصة في مراكز التسوق والتحدث مع ممثلي فولكس واجن لكي يعرفوا المزيد عن هذه السيارات وعن العروض المتوفرة.
اوضح نحن فخورون بالسيارات التي نقدمها في الشرق الأوسط ونود أن نزيد الوعي بفولكس واجن في جميع أنحاء المنطقة. إن فولكس واجن ملتزمة بتقديم أفضل السيارات وأكثرها تقنية بأسعار معقولة سيحبها ويعشقها الجميع. هذه الرحلة فرصة كبيرة لنا ولوكلائنا للتفاعل مباشرة مع الجمهور".
واختتم ميكا حديثه، "تهتم فولكس واجن بالعائلات التي تبحث عن السلامة والراحة، بالإضافة إلى محبي السيارات الذين يطلبون أداءً عالياً وقوة. وإننا نسعى دائماً لتزويد سياراتنا من كافة الموديلات بأفضل ما توصلت إليه التقنية. وسوف تتسم حملة فولكس واجن الشرق الأوسط هذه بالإثارة، ونحن سعيدون بالترحيب بالجميع في هذه الجولة".
 



مشاركات القراء