“دراسة” .. أسباب تزايد اعتماد السيارات على الهواتف الذكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

“دراسة” .. أسباب تزايد اعتماد السيارات على الهواتف الذكية

وفقا لآخر دراسة للسوق صادرة عن Technavio، من المتوقع أن يبلغ الإنفاق في السوق العالمي للسيارات المتصلة إلى 144.95 مليار دولار أميركي بحلول العام 2020.
الدراسة تشير إلى أن هذا المبلغ يدل على تزايد بمعدل النمو السنوي الإجمالي بنسبة تتخطى الـ32٪ من سوق السيارات المتصلة العالمي.
ولحساب حجم السوق، قام التقرير بوضع العائدات من تقنيات السيارات المتصلة في جميع المناطق بالحسبان.
وقد أدى الطلب على تقنية الاتصال في السيارات وتقنيات المعلومات إلى تحسينات تكنولوجية، تهدف إلى تعزيز التجربة الكلية للمركبات لكل من الركاب والسائقين على حد سواء.
وحيث أن العدد المتزايد للمستهلكين قد أدى إلى زيادة مقدار الوقت الذي يقضيه الفرد على الأجهزة النقالة الشخصية، فقد توقعت الشركات المصنعة للسيارات أن تختبر الصناعة نفس التجربة من أنظمة الترفيه والمعلومات في السيارات، وخاصة فيما يتعلق بواجهة المستخدم.
هذا وكان مصنعو المعدات الأصلية للسيارات قد حاولوا إقامة نقاط مراقبة قصوى في السوق العالمي للسيارات المتصلة, ولهذا الغرض تم توظيف نماذج الأعمال للاستيلاء على مركز الصدارة في النظام المحيطي للسيارات متصلة.
ومن هنا، كانت هناك زيادة في التعاون بين مصنعي المعدات الأصلية وغيرهم من اللاعبين في السوق العالمي للسيارات المتصلة لتشجيع اعتماد الحلول المدمجة.

مشاركات القراء