مدرب انجلترا المؤقت يتمنى معرفة موقفه بعد مواجهة إسبانيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مدرب انجلترا المؤقت يتمنى معرفة موقفه بعد مواجهة إسبانيا

يتمني جاريث ساوثجيت المدرب المؤقت لمنتخب انجلترا الأول لكرة القدم معرفة موقف الاتحاد الانجليزي للعبة فيما يتصل بوجود مدرب دائم للفريق بعد انتهاء مهمته الحالية على رأس الجهاز الفني للمنتخب.
وتولى ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا تحت 21 سابقا مسؤولية المنتخب الأول بصورة مؤقتة ليقود الفريق في أربع مباريات بعد إقالة المدرب السابق سام الاردايس في سبتمبر أيلول الماضي بسبب تصرف “غير مناسب” مع موقعه.
والمباراة الرابعة والأخيرة لساوثجيث كمدرب مؤقت لانجلترا وهي ودية أمام إسبانيا ستقام يوم الثلاثاء بعد تعادل انجلترا مع سلوفينيا وفوزها على مالطا واسكتلندا في تصفيات كأس العالم.
واكد ساوثجيت في تصريحات إعلامية انه سيكون من المهم له معرفة ما سأقوم به بعد منتصف نوفمبر.
وأضاف ساوثجيت البالغ من العمر 46 عامًا، انه يعتقد أنه من حق الجميع معرفة ذلك لأن أمامنا الاستعداد للبطولة الأوروبية تحت 21 عاما والفريق الأول أيضا يستعد للجولة التالية من تصفيات كأس العالم (في مارس).
وأردف المدرب المؤقت ان الكل يرغب في معرفة ذلك قبل نهاية نوفمبر أو منتصف ديسمبر حتى يعرف كل طرف مسؤولياته.
وتصدرت إسبانيا المشهد الكروي بين عامي 2008 و2012 عندما فازت بكأس العالم وببطولة أوروبا مرتين متتاليتين ويقول ساوثجيت إن النجاح الإسباني جاء ثمرة تخطيط ناجح.
واشار ساوثجيت عن ذلك الى معرفته أن جميع مدربي منتخب إسبانيا كانوا يعملون طوال الوقت بالتنسيق والتعاون مع الفئات العمرية الأخرى.
واضاف ان هذا ما يهدف إلى القيام به.. لقد فازوا في فئات عمرية أصغر وفازوا مع المنتخب الأول وهيمنوا طوال أربعة أعوام.. وسيكون فريقهم منافسا قويا للغاية أمامنا.

مشاركات القراء