أول سيارة تكسي ذاتية القيادة بالكامل في سنغافورة هذا العام

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أول سيارة تكسي ذاتية القيادة بالكامل في سنغافورة هذا العام

تخطو شركات السيارات في جميع أنحاء العالم خطوات مؤثرة نحو جعل السيارات ذاتية القيادة حقيقة واقعة. ومع بزوغ عصر هذه التقنية، فهذا يدفع الناس لإعادة تصور كيف ستغير هذه التقنيات طريقة حياتنا وتقدم فرص جديدة للصناعات الهامشية.

بغض النظر عن الوعود التي تقدمها هذه التقنية، ما يزال العالم بحاجة لأن يرى الامكانيّات الواقعية للسيارات ذاتية القيادة. نحن لا نبحث عن بعض المميزات للقيادة الذاتية من ميزة الركن الذاتي أو القيادة الذاتية في الطرق السريعة بل نود رؤية المستوى الرابع من القيادة الذاتية المستقلة -حيث لا تحتاج سوى إلى ركوب السيارة والاسترخاء والانتظار إلى حين الوصول إلى وجهتك. وهو أمر تقوم به شركة نوتونومي.

حيث ستقوم الشركة قريباً بإطلاق خدمة تكسي ذاتي القيادة بالكامل في المناطق الحضرية في سنغافورة. لا تحتاج سوى إلى الاتصال بخدمة السيارات ذاتية القيادة عبر هاتفك. وبمجرد ركوبك في السيارة بإمكانك اخبارها بوجهتك وستأخذك إليها.

من خلال هذه السيارات الذاتية القيادة بالكامل توضح الشركة بأنها طورت سيارات " مصممة لأداء جميع وظائف القيادة ومراعاة السلامة ومراقبة ظروف الطريق لرحلة بأكملها."

نوتونومي

تعطي هذه القفزة العملاقة في المركبات الذاتية للشركة امتيازاً كبيراً كونها أول شركة في العالم تقوم بتشغيل سيارات ذاتية القيادة من المستوى الرابع. كما أن التعليمات واللوائح التنظيمية المتقدمة الخاصة بهذه التقنية في سنغافورة تجعلها سوقاً مثالياً لهذه السيارات.

سيبدأ هذا المشروع في مجمع سنغافورة وان نورث وهو مجمع تجاري بالقرب من الجامعة الوطنية، مع رؤية لتأكيد الجدوى التجارية لهذه التقنية.

مشاركات القراء