“صور تجسسية” جيلي 2016 السيدان الجديدة خلال اختبارها في الصين Emgrand EC9

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

من خلال مجموعة من الصور التجسسية كشفت شركة جيلي الصينية عن اختبارات لسيارتها الجديدة Emgrand EC9 في الصين والتي تظهر مع شعار Emgrand، وهذه السيارة هي النسخة الجديدة من السيارة جيلي Emgrand KC والتي ظهرت لأول مرة في ابريل 2013.
وسوف تعرض السيارة الجديدة رسمياً لأول مره بمعرض جوانجتشو الدولي للسيارات بالصين خلال شهر ديسمبر المقبل ويقال ان السيارة الجديدة تم الانتهاء من التصميم الداخلي لها بشكل جيد بشكل تناظري وشاشة جانبية صغيرة.
وتشير اخر التقارير في وسائل الاعلام الصينية الخاصة بالسيارات انه سوف يتم اطلاق السيارة الجديدة Emgrand EC9 بدلاً من السيارة Emgrand GC9 ولكن لم يتم التأكيد على ذلك حتى الان، ولكن الاهم ان السيارة Emgrand EC9 هي من اهم واكبر السيارات التي انتجتها شركة جيلي لنقل علامتها التجارية الى مناطق جديدة حول العالم وتحقيق مبيعات كبيرة بها.
واشارت بعض التقارير عن ان السيارة “امجراند EC9 Emgrand” “EC9″ ستتوفر بثلاثة محركات ابرزهم:-
- محرك بسعة 2.4 لتر اربع اسطوانات وقوة محرك 160HP و 210nm. - محرك توربو بسعة اربع اطوانات بقوة 180HP و 285nm. - محرك V6 بسعة 3.5 لتر بقوة 270hp و345nm.
وسيتم تزويد السيارات بناقل سرعة اتوماتيكي ب6 سرعات.
وتاتي السياره EC9 Emgrand بابعاد تبلغ 4965 ملم طولاً، وعرض يصل الى 1860 ملم، مع ارتفاع يصل الى 1516 ملم وقاعده عجلات 2850 ملم, اما بالنسبة لنهاية الجزء الخلفي من السيارة فسيأتي مع شريط من الكروم، مع انابيب منخفضة للعادم، ومصابيح خلفية صغيرة تبدو بشكل عصري ومميز.

مشاركات القراء