بي ام دبليو تطلق نموذج "البينا 2015 "B6 xDrive "جران كوبيه الجديدة بقوة 540 حصان

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بي ام دبليو تطلق نموذج "البينا 2015 "B6 xDrive "جران كوبيه الجديدة بقوة 540 حصان

العلاقة ما بين بي إم دبليو واستوديو ألبينا للتعديل تمتد لعقود مضت، واكتسبت في هذه الفترة سمعة ممتازة في ضبط السيارات ببراعة، وبالرغم من ان تعديلات ألبينا ليست من بين النماذج الأكثر مبيعاً لبي أم دبليو في السوق الأمريكية، الا انها قدمت نموذج ألبينا B6 xDrive جران كوبيه في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2014 المقام حالياً، مما يؤكد أن السيارة ستكون هناك عما قريب.
نماذج ألبينا أصبحت أكثر أناقة وموجهة لمن يبحث عن النماذج الفاخرة، B6 xDrive غران كوبيه من البينا مثال على ذلك، وطابعها يختلف كثيراً عن M6 جران كوبيه الأساسية، بالرغم من أنهم يشتركانفي نفس السمات الأساسية للمحرك.
تم تجهيز بي إم دبليو ألبينا B6 xDrive جران كوبيه مع نسخة محرك توين تربو تشارج 540 حصان 4.4 لتر V-8، بقدرة عزم دوران 540 رطل قدم. تنتقل القوة إلى كل الإطارات من خلال ناقل حركة 8 سرعات أتوماتيكي، وتصل إلى سرعة 60 ميل بالساعة خلال 3.7 ثانية، بينما السرعة القصوى للسيارة 198 ميلا في الساعة.
بالنسبة لنماذج M6 الأساسية، فهي تنتح قدرة حصانيه أكبر بـ 20 حصان، ولكن عزم الدوران أقل من نموذج ألبينا حيث تنتج 502 قدم من عزم الدوران، أي اقل بـ 38 حصان من النماذج التي ينتجها أستوديو ألبينا. BMW M6 جران كوبيه تأتي مزودة أنا بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل اتوماتيكي من سبع سرعات. وتصل لسرعة 60 ميل بالساعة خلال 3.5 ثانية، واقصى سرعة لها 155 ميلا في الساعة.
ألبينا B6 تأتي مقاربة في تصميمها إلى 6-series جران كوبيه، ولكنها تأتي مع مجموعة من التركيبات الحصرية مثل جنوط 20 و21 بوصة من الألومنيوم، وشارات ألبينا الملصقة والمصد الخاص والسقف من الياف الكربون.

مشاركات القراء