اطلاق "فولكس فاجن جيتا 2015 " ال في معرض نيويورك بتصميم ابتكارى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اطلاق "فولكس فاجن جيتا 2015 " ال في معرض نيويورك بتصميم ابتكارى

بالرغم من ان فولكس فاجن اكدت ان جيتا لعام 2015 تم تحديث تصميمها، من الناحية العملية ومن النظرة الأولي، لا يبدوا ان هناك أي نوع من أنواع التغيير في التصميم او الشكل عن النموذج المتداول في الأسواق حالياً.
إذا كنت تعرف جيتا الحالية جيداً، ودققت النظر إلي جيتا 2015، يمكنك ان تكتشف الشبك الجديد المعدل بثلاث شفرات، المصد الجديد كذلك يحمل نفس الشكل، مصابيح LED المدمجة كذلك تجعل من السيارة الجديدة، تبدو جديدة. ويمكن ان تشعر ان السيارة تم شد قائمتها على استحياء لتبدو أكثر انسيابية في التصميم.
بالتأكيد فأنه من الصعب على فولكس فاجن ان تعيد تصميم جيتا كلياً، خاصةً وأنها السيارة الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية فولكس فاجن، العام الماضي فقط بيع منها مليون سيارة، ومنذ العام 1979 بيع منها 14 مليون نسخة.
لقد تم تحسين الكفاءة بشكل عام في السيارة، بفضل تحسين الديناميكا الهوائية وخفض المقاومة، وهي متاحة بثلاثة محركات وقود بأربع أسطوانات 2.0 لتر و1.8 لتر تربو، و2.0 لتر TSI، كما أن نموذج المحرك الهجين متوافر كذلك بسعة 1.4 لتر أربع أسطوانات، ومحرك الديزل.
التصميم الداخلي قريب الشبة بنموذج العام الحالي، لكن مع قليل من التعديلات التي تتمثل في إعادة تصميم وتوزيع الإضاءة وتغير في نوع النسيج المستخدم. وتم تضمين مجموعة من الميزات المتقدمة لمساعدة السائق مثل نظام رصد البقعة العمياء وانذار الاصطدام الامامي والاضاءة التكيفية.

مشاركات القراء