دبي: سيارة خرائط أبل في شوارع دبى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شوهدت سيارة خرائط أبل في عدة شوارع في دبي مما يشير إلى نية الشركة توفير معلومات أفضل في تطبيق الخرائط لإمارة دبي لدى الشركة وعلى أجهزة أي باد وأي فون قريبا. واشار عدة أشخاص لأريبيان بزنس أنهم شاهدوا سيارة بتجهيزات خاصة من الكاميرات تصور شوراع دبي وتحمل اسم أبل على السيارة التي جرى نصب كاميرات خاصة فوقها.
واشار زميل يعمل في أريبيان بزنس أنه شاهد سيارة أبل في منطقة الصفوح، فيما أشارت زميلة أخرى أنها شاهدت ذات السيارة في شارع حصة في دبي.
حاول موقع أريبيان بزنس تأكيد هذه المعلومات بالاتصال بمكتب شركة أبل في الإمارات إلا أن المسؤول لم يتمكن من تأكيد أو نفي هدف التصوير.
ويشتكي كثيرون من ضعف محتوى خرائط تطبيق أبل بما يخص خرائط المدن العربية مثل دبي وغيرها، ونظرا لأهمية سوق الإمارات من المرجح أن تكون شركة أبل تعمل على تحسين هذه الخرائط لتنافس خرائط غوغل التي عقدت عدة اتفاقيات مع هيئات حكومية في الإمارات مثل هيئة الطرق في دبي وغيرها من دوائر رسمية.
يأتي ذلك مع تسارع خطوات الحكومة الذكية في دبي لتطبيق أحدث التقنيات والحلول للجمهور.

ومن جانب آخر، تعزز أبل تقنيات الخرائط لديها حيث تنوي تقديم الخرائط وسيري في تطبيقات للسيارة ضمن أحدث إصدار من نظام التشغيل بإصدار iOS 7.1 ليتضمن تطبيق لوضعية القيادة أو العمل في السيارة وعرض التطبيقات في شاشة السيارة. كما استخوذت مؤخرا على شركة برود مابس التي تؤمن حلول أنظمة المواقع الجغرافية مما يشي بالكثير من خطط لدى شركة أبل على هذا الصعيد.

مشاركات القراء