إنستجرام تواصل تقليد سناب شات.. وميزة جديدة للقصص

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إنستجرام تواصل تقليد سناب شات.. وميزة جديدة للقصص

أعلنت خدمة مشاركة الصور #إنستغرام أمس الثلاثاء عن إضافة "نسخة أوليّة" من ميزة الملصقات الجغرافية إلى "قصص إنستجرام"، لتواصل بذلك تقليد خدمة التراسل المصور سناب شات.
وقالت الشركة المملوكة لفيسبوك في منشور على مدونتها إن ميزة الملصقات الجغرافية سوف تُتاح أولًا للعاصمة الإندونيسية جاكرتا، ولمدينة #نيويورك الأميركية.
وأضافت إنستجرام أن ميزة الملصقات، التي طُرحت أول مرة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، سوف تقدم لمستخدميها في #جاكرتا ونيويورك عشرات الملصقات الإضافية المخصصة لهاتين المدينتين.
وأوضحت الشركة، التي أعلنت في شهر كانون الثاني/يناير الماضي عن بلوغ عدد مستخدمي ميزة القصص أكثر من 150 مليون مستخدم يومياً، أنه يمكن للمستخدم التقاط صورة أو فيديو ثم النقر على رمز الملصقات لتظهر له الملصقات الجغرافية في الأعلى.

وذكرت إنستجرام أن الميزة الجديدة لا تُظهر ملصقات جغرافية للمدينة فحسب، بل يمكن أن توفر للمستخدمين إمكانية اختيار ملصقات خاصة بأحياء محددة وأماكن معروفة. كما أصبح بإمكان #المستخدمين إضافة أكبر عدد ممكن من الملصقات، مع القدرة على تغيير حجمها ومكانها.
يُذكر أن ميزة الملصقات الجغرافية الجديدة، التي وعدت إنستجرام بإتاحتها للمزيد من المدن تدريجياً، هي جزء من الإصدار 10.11 من تطبيق إنستجرام على نظام التشغيل آي أو أس في متجر #آب_ستور، وكذلك نظام #أندرويد على متجر غوغل بلاي.
وتسعى إنستجرام التي تملك أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريًا، إلى تعزيز المزايا التي تقدمها للمستخدمين فيمحاولة منها لمنافسة سناب شات، ويُعتقد أن نجحت فعلًا في جذب مستخدمي الأخيرة، بعد إضافة المزايا التي كانت لا توجد إلا عليها، ويعود السبب في ذلك إلى قاعد المستخدمين العريضة التي تحظى بها إنستجرام.

مشاركات القراء