فيوكليب تطلق خدمة الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فيوكليب تطلق خدمة الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط

أعلنت "فيوكليب"، إحدى شركات "بي سي سي دبليو" الإعلامية والرائدة في خدمة توفير الفيديو حسب الطلب للأسواق الناشئة، اليوم عن طرح خدمة "Viu" لمشاهدة الفيديو حسب الطلب والموجهة للمستهلك بشكل مباشر في الشرق الأوسط.
وكانت خدمة "Viu" قد حققت نجاحاً كبيراً ومشهوداً في أسواق الترفيه حيث انعكس ذلك جلياً من خلال الإقبال الهائل للمستهلكين عليها في كل من إندونيسيا وماليزيا والهند وهونج كونج وسنغافورة، وهي اليوم متوفرة للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين ومصر والأردن.
وبذلك سيتمكن المستخدمون في سائر أنحاء المنطقة اليوم من الاستمتاع بمشاهدة عشرات الآلاف من ساعات المحتوى الترفيهي المتميز من الإنتاج المحلي والإقليمي والدولي وذلك عن طريق خدمة "Viu" التي تقوم على تكنولوجيا Dynamic Adaptive Transcoding المسجلة كبراءة اختراع باسم "فيوكليب"، مما سيتيح لهم تجربة مشاهدة دون انقطاع.
تشمل أبرز مزايا خدمة " Viu" ما يلي:
• مكتبة تضم محتوى ترفيهي غني تم تصميمه واخيتاره خصيصاً ليلبي مختلف الأذواق. كما بإمكان المشاهدين تخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بهم بانتقاء خيارات ترفيهية متنوعة بحسب اللغة أو أنواع المحتوى المفضل لديهم، مثل برامج الطهي والسيارات والبرامج الواقعية والوثائقية.

• إمكانية تحميل ومشاهدة المحتوى على الإنترنت بلا حدود عبر التطبيق المجهز للأجهزة المتنقلة.

• باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات العربية المميزة من جميع أنحاء الوطن العربي التى تشمل المسلسلات المصرية والسورية والخليجية والتونسية. وسيحظى المشاهدون العرب كذلك بفرصة الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من الأفلام السينمائية التي تشمل الكلاسيكية وغيرها من الأفلام المفضلة دائماً لدى الجمهور وأحدث اصدارات الأفلام العربية. ويضم المحتوى المتميز أكثر من 6,000 أغنية مصورة لأفضل الفنانين العرب المشهورين مثل نيكول سابا وعمرو دياب وحسن الشافعي ونانسى عجرم ورامي صبري ومايا دياب وغيرهم الكثيرين.

• أحدث محتوى ترفيهي من إنتاج بوليوود، بما في ذلك الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية الشهيرة والأغاني المصورة لألمع النجوم والمشاهير مثل شارو خان وسلمان خان وكاترينا كايف وديبيكا بادوكون.

• المسلسلات الفلبينينة الأكثر شعبية والأغاني المصورة لألمع النجوم الإقليميين من أمثال غاري فالنسيانو وكريستيان باوتيستا.
• أحدث محتوى من إنتاج هوليوود، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

وقال شريف دهان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في "فيوكليب"، "من دواعي سرورنا أن نطرح خدمة "Viu" في الشرق الأوسط وبأن نضع في متناول مشاهدينا منصة ترفيهية فريدة للاستمتاع بمشاهدة أفضل المحتويات الترفيهية حسب الطلب على أي جهاز أو شبكة من اختيارهم. إننا نعمل في مجال تقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب منذ تسعة أعوام، مما جعلنا أكثر إدراكاً ومعرفة بميول وتفضيلات المشاهد التي نحرص على تلبيتها باستمرار. تحتضن منطقة الشرق الأوسط تنوع سكاني مميز، وترتكز مهمتنا في الشرق الأوسط على تقديم المحتوى الأكثر طلباً وانتشاراً من مختلف أنحاء العالم. ونتطلع إلى خوض تجربة أعمال ناجحة ومفيدة في المنطقة، لاسيما وأننا نطرح أفكار جديدة ونوفر لمشتركينا تجربة مشاهدة جديدة كلياً في عالم الترفيه."
الأسعار والتوفر
وتنطلق "Viu" كخدمة متميزة للمستهلكين الذين يمكنهم الاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى المجاني، ويمكنهم أيضاً الاشتراك في جزء الخدمة المتميز المدفوع، الخالي من الفواصل الإعلانية، وكذلك الدخول إلى محتوى متميز إضافي مقابل رسم اشتراك شهري.
إن "Viu" متاحة عن طريق أجهزة الهواتف المتنقلة والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الثابت وعن طريق تنزيل تطبيق "Viu" من خلال "Google Play" أو "Apple Store" أو بالدخول إلى الرابط www.viu.com عن طريق متصفح الكمبيوتر الثابت أو الهاتف المتنقل.

مشاركات القراء