جيمالتو و مايكروسوفت تتحدان لتوفير اتصالات سلسة لأجهزة ويندوز10

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جيمالتو و مايكروسوفت تتحدان لتوفير اتصالات سلسة لأجهزة ويندوز10

تطرح شركة جيمالتو، العاملة في مجال الأمن أحدث إصداراتها من تقنية "الاتصال حسب الطلب" On Demand Connectivity و "الشريحة الرقمية المضمنة" eSIM لأجهزة ويندوز 10، وذلك بالتعاون مع مايكروسوفت.
يتفق إصدار جيمالتو مع أحدث مواصفات وإرشادات إدارة بطاقات SIM عن بعد وفقاً لما وضعه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو اتحاد عالمي لشركات تصنيع الهواتف الجوالة ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة.
وقد اتحدت جيمالتو ومايكروسوفت لتحويل هذا التقدم إلى واقع ملموس للمستخدمين النهائيين من أجل إتاحة تجربة اتصال آمنة وفريدة. إن حل إدارة الاشتراكات الاتصال حسب الطلب (ODC)من شركة جيمالتو، إلى جانب دعم الشريحة الرقمية المضمنة (eSIM) الأصلي في نظام التشغيل ويندوز 10، يمكّنان المستخدمين من إدارة تجربة الاتصال من أجهزتهم بكل سلاسة ومرونة.
لقد روعي في تصميم الشريحة الرقمية المضمنة أن يتاح إدارتها عن بعد من جانب مشغلي شبكات الهواتف الجوالة باستخدام معلومات الاشتراك، فضلاً عن إمكانية التشغيل البيني العالمي عبر جميع شركات نقل البيانات وشركات تصنيع الأجهزة وموفري التقنيات الذين يطبقون المواصفات. وسوف تعمل التقنية كأجهزة إطارية من كافة الأشكال والأحجام لاستخدامها في الاتصال بشبكات المشغلين. ومن المتوقع أن تكون الموجة الأولى من الأجهزة المزودة بهذه التقنية متاحة للمستهلكين خلال عطلة 2017.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت روان سونس، المديرة العامة للاستراتيجيات والنظم البيئية لنظم النوافذ والأجهزة بشركة مايكروسوفت، "تظل تقنية الشريحة الرقمية المضمنة استثماراً هاماً لشركة مايكروسوفت بينما نتطلع إلى خلق المزيد من فرص الحوسبة باستخدام الأجهزة الجوالة". وأضافت "كمكون رئيسي من تجربة Always Connected Windows، عملنا عن كثب مع جيمالتو لتطوير حل يفي بالقواعد الإرشادية الجديدة لاتحادGSMA".
وفي هذه الصدد، قال أيضاً رودريغو سيرنا، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء في الأمريكتين بشركة جيمالتو "ابتكرتجيمالتو مجموعة متكاملة من برامج وخدمات إدارة الاشتراكات لإدارة دورة حياة الشريحة الرقمية المضمنة في الأجهزة الجوالة". وأضاف "سوف نواصل العمل عن كثب مع مايكروسوفت واتحاد GSMA من أجل تعزيز هذا التقدم مع حماية أمن المستخدمين النهائيين، الذين يعتمدون على أجهزتهم الجوالة لتيسير الحياة اليومية".

مشاركات القراء