"ليجو لايف" موقع شبيه بـ إنستجرام لكن للأطفال لا تسمح الشركة بتواصل الأطفال مباشرة مع بعضهم عبر التعليقات النصية أو الرسائل على شبكتها الاجتماعية الجديدة.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"ليجو لايف" موقع شبيه بـ إنستجرام لكن للأطفال لا تسمح الشركة بتواصل الأطفال مباشرة مع بعضهم عبر التعليقات النصية أو الرسائل على شبكتها الاجتماعية الجديدة.

أعلنت شركة الألعاب ليجو Lego عن إطلاق شبكة اجتماعية جديدة خاصة بالأطفال، والموجهة لمن هم من سن خمس سنوات إلى 13 سنة، أطلقت عليها اسم ليجو لايف Lego Life.
أوضحت "ليجو" أن الأطفال يستطيعون إنشاء شخصيات افتراضية من شخصيات ليجو الكارتونية لتكون أقرب إلى شخصيتهم الحقيقية، ومن ثم التواصل بها مع المستخدمين الآخرين في الشبكة، حيث تشبه ليجو لايف إلى حد كبير شبكة إنستاجرام الاجتماعية، حيث يستطيع الأطفال مشاركة الصور لإبداعاتهم من تكوينات مكعبات ليجو والتعليق على هذه الصور باستخدام مجموعة من الرموز التعبيرية المصممة خصيصا للشبكة الجديدة.

ولا تسمح الشركة بتواصل الأطفال مباشرة مع بعضهم عبر التعليقات النصية أو الرسائل على شبكتها الاجتماعية الجديدة، كما لا تسمح في الوقت الحالي بعرض أي إعلانات لشركات أخرى خوفا من ظهور محتوى غير مناسب للأطفال.

وأكدت الشركة أن شبكة ليجو لايف تخضع لمراقبة وتحكم كبير من قبل فريق متخصص للحرص على سلامة الأطفال وعدم تعرضهم لأي مواقف مزعجة أو محتوى غير مناسب، وأن هذا الفريق يقوم بمراجعة الصور التي تتم مشاركاتها للتأكد من خلوها من أي معلومات شخصية أو حساسة قد تضر بالطفل أو عائلته.

وتتوافر الشبكة الجديدة بشكل محدود في عدة دول حول العالم، وهم أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والدنمارك والنمسا وسويسرا وبعض دول الشرق الأوسط ومن بينها المملكة، وذلك عبر تطبيقات للأجهزة الذكية سواء لنظام أندرويد أو iOS.
ويذكر أن ليجو تنصح بأن يتم تسجيل الأطفال في هذه الشبكة تحت إشراف العائلة، خاصة أن الشركة لا تشترط حتى الآن التسجيل لتصفح محتوى ليجو لايف، ولكن تطلبه فقط عند مشاركة الصور أو عند التعليق عليها.

مشاركات القراء