أوراكل تعزز قدراتها في دولة الإمارات لدعم نمو تقنيات السحابة الشرق الاوسط،

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أوراكل تعزز قدراتها في دولة الإمارات لدعم نمو تقنيات السحابة  الشرق الاوسط،

أعلنت شركة Oracle، عن افتتاح مركز رقمي رائد في دبي، وأول مركز بيانات لها في أبوظبي والذي من المتوقع أن يبدأ أعماله مباشرة بحلول منتصف عام 2017.
هذا الاعلان يتبع خبر التوسع الاقليمي الذي اعلنت عنه Oracle هذا الاسبوع حيث صرحت الشركة عن خطتها للاستمرار في استثماراتها الشاملة في البنى التحتية وتوسيع بصمتها السحابية في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة وتركيا. ستدعم القدرات الجديدة من Oracle النمو السريع لقطاع السحابة كما ستوفر الدعم السلس لعملاء Oracle وشركائهم في الشرق الأوسط.
وتم تجهيز المركز الرقمي الذي يقع في مجمع دبي للمعرفة، ويسعى لتوظيف 400 خبير مبيعات لتقنيات السحابة، بتكنولوجيا المستقبل لتقديم تجربة استثنائية للعملاء. سيقدم المركز أيضا تجربة لا مثيل لها للموظف الذي تم تصميمه خصيصا ليتوافق مع طرق الشراء الحديثة باستخدام "النظام الذي لا يحتاج الى تحديث مع تقدم التكنولوحيا" لدعم عملائنا في التحول الرقمي. وتشمل هذه التجهيزات مختبرات اجتماعات افتراضية، وقاعات اجتماعات العملاء التفاعلية، ومساحات مشتركة حديثة وأول مركز لوسائل التواصل الاجتماعي تابع ل Oracle في المنطقة. وسيمكن مركز وسائل التواصل الاجتماعي أعضاء فريق Oracle الرقمي من التعامل مع الزبائن باستخدام احدث وسائل وقنوات الاتصال.
وقال جيوفانا سانجيورجي، نائب الرئيس، في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Oracle ديجيتال "إن افتتاح مركز Oracle الرقمي يؤكد على التزامنا بمواصلة تعزيز القدرات المحلية لدينا، وتقديم الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة". وأضاف: "لقد تم تصميم المركز لدعم الزيادة الملحوظة في الطلب على محفظة خدمات السحابة الشاملة لدينا في منطقة الشرق الأوسط. فلدينا الآن القدرة على التعامل مع عملائنا في أي وقت، وفي أي مكان ووفقاً لشروطهم ".

وقال عبد الرحمن الذهيبان، نائب الرئيس الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، لدى Oracle: "يعتبر مركز Oracle الرقمي ومركز البيانات في أبوظبي دليلاً قوياً على التزامنا تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام". وأضاف: "إن الاعتماد على خدمات السحابة آخذ في الارتفاع ومع محفظتها التي لا تضاهى من حلول وتقنيات دعم البنية التحتية، تستعد شركة Oracle لقيادة حركة التحول الرقمي في المنطقة".
وقد استضافت شركة Oracle سلسلة من الفعاليات في دبي هذا الأسبوع بما في ذلك "قمة الاقتصاد الرقمي" التي حضرها أكثر من 400 من العملاء والشركاء. وألقيت فيها خطابات من قبل تود بوتشولز، المستشار الاقتصادي السابق في البيت الأبيض والأستاذ في جامعة هارفارد. كما تم تنظيم حلقة نقاش مع شخصيات قيادية من الحكومة والقطاع الخاص حول التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تضمنت كل من مير دوار علي، رئيس قسم تقنية المعلومات، لدى شركة أكوا باور الدولية. مانوج نقرة، مدير الاستراتيجية، لدى مجموعة أباريل؛ وبراتيكفاهي، نائب الرئيس الأول ورئيس خدمة إدارة دورة حياة العملاء والتسويق الرقمي، لدى بنك الإمارات دبي الوطني، وتريفور ماك فارلان، الرئيس التنفيذي، لدى شركة أمير.

مشاركات القراء