بوليكوم تعين "بيلي هارتلس" في منصب الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بوليكوم تعين "بيلي هارتلس" في منصب الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية

تتمتع هارتلس بخبرة عالمية واسعة في إدارة الموارد البشرية تمتد إلى ما يقارب 25 عاماً من العمل في مختلف أقسام الموارد البشرية لدى شركة نوكيا. وشغلت مؤخراً منصب نائب رئيس الموارد البشرية لشركة HERE.

أعلنت بوليكوم، الشركة العاملة في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة، عن تعيين بيلي هارتلس الرئيس التنفيذي قسم الموارد البشرية، لتتولى مهام رئيسة القسم السابقة لورا أون التي تنحّت عن منصبها في شركة بوليكوم بحثاً عن فرص عمل جديدة.
وتتمتع هارتلس بخبرة عالمية واسعة في إدارة الموارد البشرية تمتد إلى ما يقارب 25 عاماً من العمل في مختلف أقسام الموارد البشرية لدى شركة نوكيا. وشغلت مؤخراً منصب نائب رئيس الموارد البشرية لشركة HERE، الرائدة في مجال تحديد المواقع القائم على التكنولوجيا السحابية.
وقالت ماري مكدويل، الرئيس التنفيذي: "يسعدني انضمام بيلي إلى فريقنا التنفيذي لتولي مهام قيادة قسم الموارد البشرية دولياً، بما لديها من مسيرة حافلة بالإنجازات الريادية وقيادة فرق العمل وإحداث تغييرات مؤسسية والقدرة على وضع استراتيجيات فعالة حققت نتائج ملموسة".

وتنضم هارتلس لتلحق بمكدويل، أحدث أعضاء فريق المسؤولين في بوليكوم والتي انضمت بشهر سبتمبر الماضي إلى جانب لورا دور، المدير التنفيذي للشؤون المالية التي تعمل مع بوليكوم منذ عام 2004 وتشغل هذا المنصب منذ عام 2014، ليشكلن معاً قوة مؤسسية كبرى من المدراء المسؤولين السيدات اللاتي يعملن من مقر الشركة في الخليج العربي. ومع ارتفاع إجمالي معدل المدراء من السيدات في الشركة إلى 27%، تكون بوليكوم قد تخطت متوسط عدد السيدات العاملات في هذه الصناعة على الصعيد المحلي والتكنولوجي بالمقارنة مع 19% فقط، بحسب تقرير السيدات في مكان العمل 2016 من شركة الأبحاث Leanin.org.
وقالت هارتلس بمناسبة المنصب الجديد: "يسعدني الانضمام إلى شركة بوليكوم التي تتحدى أبعد المسافات في مجال عملها، وهذا يناسبني جداً لأنني قضيت الكثير من الوقت في مقاعد الطائرات التنقل بين المطارات خلال مسيرتي المهنية. كما أن بوليكوم تمر بمرحلة انتقالية بل ثورية في طريقة إنجاز العمل وتوزيعه على الفرق، وهذا يضمن سهولة لتواصل مع كبار المسؤولين عبر تقنيات الصوت والصورة التي تثري تجربة الاتصال عن بعد وتجعلها أكثر قرباً. وأتطلع إلى العمل مع فريق الشركة لنعمل معاً على تقديم تجارب معاصرة وتحقيق نقلات استراتيجية ومبتكرة للعملاء مع بوليكوم التي أصبحت شركة خاصة."
وستستخدم هارتلس حلول بوليكوم عالية الجودة للتواصل ومشاركة المحتوى والتعاون مع فرق العمل في جميع أنحاء العالم.

مشاركات القراء