جوجل تستحوذ على شركة تطور تقنيات تحسين جودة صوت اتصال الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جوجل تستحوذ على شركة تطور تقنيات تحسين جودة صوت اتصال الانترنت

أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية استحواذها على شركة ناشئة تدعى "لايمس"، والمتخصصة في تحسين جودة الصوت بالنسبة لمختلف خدمات الاتصال عبر الإنترنت.

وأشارت "جوجل" إلى أنها تسعى من خلال صفقة الاستحواذ تلك لتحسين عدد كبير من خدماتها المرتبطة بالاتصال الرقمي، مثل "هانج آوتس" و"جوجل أسيستانت (مساعد جوجل الذكي)".

وقالت الشركة: "تدرك جوجل أهمية جودة الصوت؛ لذلك نسعى دوماً لتحسين أنظمة الاتصالات الصوتية الخاصة بنا؛ لذلك أبرمنا تلك الصفقة".

ويرتكز عمل "لايمس" الأساسي على إيجاد حلول سريعة وناجحة لإجراء اتصالات صوتية بجودة عالية في أصعب الظروف، وتمتلك خبرات كبيرة في إدارة المؤتمرات عبر الإنترنت عن طريق تحسين خدمات الاتصال المرئي والصوتي بها.

يُذكر أن عدداً من خدمات "جوجل" عانت قصوراً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ بفعل رداءة جودة الصوت بها، وهو ما قلص من شعبيتها على حساب التطبيقات المنافسة لها، وعانت معظمها من عيوب في إزالة الضوضاء المحيطة بالمتحدث، وحدوث تشتيت وتشويش للصوت، خاصة خلال اجتماعات الفيديو والاتصالات الصوتية، وهو ما يبدو أن الشركة تسعى لحله بصورة جذرية الفترة المقبلة.

ولم تعلن "جوجل" أو "لايمس" قيمة صفقة الاستحواذ تلك، ولكن سينتقل بموجبها كل فريق عمل الشركة الناشئة للعمل ضمن فريق عمل "جوجل".

مشاركات القراء