تأجيل إطلاق الملحق الفريد من نوعه Superbook إلى غاية شهر يونيو من العام المقبل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تأجيل إطلاق الملحق الفريد من نوعه Superbook إلى غاية شهر يونيو من العام المقبل

قام مطوري الملحق الفريد من نوعه Superbook المصمم لتحويل الهاتف الذكي إلى حاسب محمول بالإعلان عن خبر غير سار يتمثل في تأجيل عملية إطلاق هذا الملحق بحيث يتوقع الآن أن تبدأ الشركة بشحن هذا الملحق في شهر يونيو من العام المقبل.
بعدما تمكن من الحصول على تمويل جماعي بلغ 3 مليون دولار أمريكي من خلال منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter، كانت الشركة المطورة للملحق Superbook قد أعلنت في ذلك الوقت بأنها ستقوم بشحن هذا الملحق لأولئك الذين دعموا المشروع في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم تأجيل إصدار هذا الملحق إلى شهر فبراير من العام المقبل، والآن أعلنت الشركة المطورة عن تأجيل عملية الإطلاق لأشهر إضافية.
وقد تم وصف Superbook على أنه ” هيكل حاسب محمول ذكي ” والذي يقدم شاشة، ولوحة مفاتيح، ولوحة تتبع تدعم اللمس المزدوج، فضلا عن أكثر من 8 ساعات من عمر البطارية، وكذلك القدرة على شحن الهاتف.
هذا الأكسسوار لا يجلب معه مواصفات تقنية داخلية لأنه يحتاج إلى أن يكون موصولا بالهاتف الذكي ليعمل. عندما يتم وصله مع الهاتف الذكي، يقوم بفتح تطبيق Superbook والذي يقدم تجربة حاسب محمول. لوحة المفاتيح Qwerty الكاملة لديها أزرار للتنقل والتي تجعل من السهل على المستخدمين التحكم في نظام التشغيل ولوحة التتبع الحساسة للمس تأتي أيضا مع هذا الأكسسسوار لتسهيل تجربة إستخدام الجهاز.
الأكسسوار Superbook يمكن المستخدمين من الإستفادة من أداء هواتفهم الذكية لفعل أشياء مثل تصفح الإنترنت، وتحرير المستندات، وإنشاء العروض التقديمية بإستخدام تطبيقات Office من شركة مايكروسوفت، والألعاب، وكتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن القيام بالعديد من المهام الأخرى من خلال الإستفادة من شاشة 11.6 إنش التي يأتي بها هذا الأكسسوار.

مشاركات القراء