عاصفة ثلجية تتجه شرقا وتضعف بعد أن اجتاحت السهول الشمالية بأمريكا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عاصفة ثلجية تتجه شرقا وتضعف بعد أن اجتاحت السهول الشمالية بأمريكا

توقع خبراء أرصاد أن تخف حدة عاصفة شتوية اجتاحت السهول الشمالية العظمى بالولايات المتحدة فأدت إلى طرق يغطيها الجليد وانقطاع للكهرباء وهبوب رياح قوية وقالوا إنها ستتحرك شرقا صوب البحيرات العظمى ونيو انجلاند.
وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إنه يتوقع أن تتسبب العاصفة في تساقط ثلوج ومطر متجمد على أجزاء من شمال نيو انجلاند أثناء الليل.
وعلى الرغم من ضعف العاصفة فإن السلطات بولاية نورث داكوتا حيث سقط ما يصل إلى 46 سنتيمترا من الجليد حثت المسافرين في أجزاء كثيرة بالولاية على البقاء في منازلهم بسبب ظروف خطيرة.
وذكرت الهيئة أن الكهرباء انقطعت عن 19 ألف منزل أو متجر في ساوث داكوتا. وقالت شركة مونتانا داكوتا للمرافق إن الكهرباء انقطعت عن 24 منطقة، ومن غير المتوقع عودة الخدمة في بعض المناطق قبل أيام.
ورصدت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية رياحا بسرعة أكثر من 100 كيلومتر في الساعة في أجزاء من نورث داكوتا ومينيسوتا مع مرور العاصفة.
ويتوقع أن تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في معظم أنحاء وسط وشرق الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء.

مشاركات القراء