بروكيد توسّع من حلولها الخاصة بشبكات مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بروكيد توسّع من حلولها الخاصة بشبكات مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمى

أعلنت شركة "بروكيد" عن توسيع عائلة المحولات من نوع Brocade SLX من خلال إضافة محولات (سويتشات) جديدة ومبتكرة توفر قدرات لا مثيل لها لمتابعة عمليات الشبكة بالإضافة إلى إطلاق الشركة لمجموعة من الحلول الخاصة بأتمتة سير العمليات Brocade Workflow Composer Automation Suites لتحقيق أتمتة متكاملة ضمن الشبكة.
وتُعد مجموعة المنتجات الجديدة الخاصة بشبكات مراكز البيانات الأولى من نوعها ضمن القطاع التي تستطيع توفير سرعة كبيرة وأداء مميز في جميع طبقات مركز البيانات مع بقائها مفتوحة لمزيد من الخيارات المناسبة للعملاء. ومن خلال منتجات بروكيد، يمكن للشركات اليوم بناء شبكات لا مثيل لها تمكّنها من مواكبة أحدث التحولات التكنولوجية وتوفير خدمات جديدة تتناسب مع التطورات المتسارعة فضلاً عن قدرة هذه المنتجات على تعزيز التحول الرقمي.
وبالاعتماد على ميزات حل التوجيه Brocade SLX 9850 الذي أطلقته الشركة في سبتمبر الماضي، توفر محولات مراكز البيانات SLX 9140 و SLX 9240 و SLX 9540 قدرات ربط مرنة مع كافة أنواع الاتصال الأساسي والفرعي ضمن الشبكة مع قدرتها على الاستفادة من تقنية المتابعة المدمجة Brocade SLX Insight Architecture. ومن خلال دمج تقنيات المتابعة الشبكية مع كل جهاز توجيه ومحول، يمكن للشركات تحقيق مستويات عالية من المتابعة لكامل الشبكة لتحديد المشكلات وإيجاد الحلول بسرعة أكبر وتحسين مستويات الخدمة التي تقدمها الشبكة. ويمكن لمنتجات Brocade SLX 9140 و 9240 SLX تعزيز هذه القدرات من خلال ميزة الدوائر المتكاملة المحددة بالتطبيقات والقابلة للبرمجة ASIC والتي يمكن من خلالها توفير خدمات متابعة مميزة من الأسلاك وحتى الشبكات الافتراضية وإجراءات العمل فيها.
ومن خلال دعمها بمنصة StackStorm، توفر حزمة الميزات الجديدة الخاصة بالأتمتة مثل أساسيات الشبكة ونظام ربط مراكز البيانات ونقاط تبادل بيانات الإنترنت التي تُضاف إلى منصة Brocade Workflow Composer، قدرات شبكية مؤتمتة وتقنيات المصادقة واستكشاف الأخطاء ومعالجتها وإصلاحها.
ميزات الأتمتة هذه مناسبة للغاية للعملاء الذين يرغبون بمواكبة عصر الأتمتة المتسارع من خلال بناء نموذج عمل يتناسب مع هذه الميزات لتحقيق قيمة أكبر في الجهد والوقت. منصة Brocade Workflow Composer التي تم إطلاقها في وقت سابق هذا العام، تعتمد على أجهزة الخوادم وتعمل بأسلوب مبتكر قائم على ممارسات التطوير والعمليات DevOps التي يمكنها التكامل مع كافة نطاقات تكنولوجيا المعلومات وضمان أتمتة كاملة على مستوى النقاط النهائية.

مشاركات القراء