تي بي لينك تكشف النقاب عن برنامج الشركاء للشركات المتوسطة والصغيرة في دبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تي بي لينك تكشف النقاب عن برنامج الشركاء للشركات المتوسطة والصغيرة في دبي

تقوم شركة TP-LINK بتوفير برنامجين دراسيين واحد للمبيعات والاخر لخدمة ما بعد البيع والفنيين

اماطت شركة" تي بي- لينك" اللثام عن برنامج الشركاء الجديد فى قطاع شبكات الاعمال الصغيرة والمتوسطة SMB فى الشرق الاوسط وافريقيا .
وقد دُشن البرنامج والذى انعقد ببرج العرب بدبى ، وتم بحضور اكثر من 60 شريك متخصص في الاعمال المتوسطة والصغيرة (ٍSystem Integrator ) في السوق الإماراتي .بينما عرضت شركة TP-LINK مجمل استراتيجيتها للسوق ،و مزاياها التفضيلية والتنافسية والتزام الشركة بالبحوث والتطوير R&D.
ووفقاً لما اورده المزود المصنع لطيف واسع من منتجات المستهلك ،لكل من اسواق شبكات المنازل SOHOوشبكات الاعمال الصغيرة والمتوسطة SMB ، ويشمل ذلك ويشمل ذلك حلول الشبكات اللاسلكية المحلية ،مودمات ADSL ،المبدلات ، كاميرات IP ،مقويات الاشارة عبر خطوط نقل الكهرباء ،خوادم الطباعة ،موسعات المدى،محولات الوسائط،ومحولات الشبكات، فان تدشين برنامج الشركاء فى قطاع شبكات الاعمال الصغيرة والمتوسطة SMBسيمهد الطريق اما الشركة لتوظيف وتطوير اختيار عدد من الشركاء لتتكامل الانظمة SI من اجل العمل على اعادة التوزيع لمنتجات الشركة والخاصة بالاعمال الصغيرة والمتوسطة SMB وتزويد الحلول فى الاقليم .
وقال السيد /لوكاس جيانغ المدير العام لشركة TP-LINK الشرق الاوسط وافريقيا، تدشيننا لبرنامج الشركاء يجعل الشركة تبدو اقرب للعمل مع الشركاء فى التوزيع وذلك من اجل تحديد المنصة الملائمة للشركاء لقطاع اعمال الشبكات الصغيرة والمتوسطة فى الاقليم.
واضاف جيانغ ان شركتنا اليوم تسعى لتوظيف ، وتدريب وتاهيل شركاء جدد وسيتدرج ذلك تحت ثلاثة فئات وهى مصرح له ،فضى وذهبى ."انه من دواعى سرورنا ان نكشف النقاب عن برنامج الشركاء والذى سيكون له عظيم الاثر فى تطوير اعمالنا فى الشبكات الصغيرة والمتوسطةSMB فى اقليم الشرق الاوسط وافريقيا MEA,"واضاف "نامل فى تكرار نجاح الشركة فى قطاع الشبكات المنزلية SOHO ."
واوضح ان اهم العناصر فى البرنامج هو عنصر التدريب وسيكون مطلوباً من الشركاء الخضوع لبرنامج تدريبى والحصول على شهادة بذلك.
وتقوم شركة TP-LINK بتوفير برنامجين دراسيين واحد للمبيعات والاخر لخدمة ما بعد البيع والفنيين .
ووفقا للمزود ,فان التدريب للمبيعات وما بعد المبيعات سيخُضع الشركاء لبرنامج ومن ثم اداء امتحان عبر الانترنت وفى حال النجاح سيحصل المتدرب على شهاده تؤهله للحصول على زمالة الشبكات من TP-Link (TPNA ) .
ومن الناحية الفنية ،الشركاء الذين يخضعون منسوبيهم لمبادرة التدريب الفنى ويجتازون الامتحان الخاص بالمقرر سيتم اعتمادهم كخبراء شبكات معتمدين لدى TP-Link(TPNP ).
واوضح جيانغ ان مستوى الشراكة مربوط بالتدريب والشركة قد بدأت بالفعل فى خطوات تحديد النظم المتكاملة التى سيتم اعتمادها فى الاقليم ."نبحث عن شركاء ليست لهم اعمال معنا , هذا ماقاله ."انتهينا بالفعل من انشاء بوابة مكرسة للشركاء،والذى يرغب فى ان يكون شريك لنا يمكنه التسجيل للبدء فى العملية .بالاضافة ,الى ان كل مقررات الكورسات التى تساعد الشركاء فى الاستعداد لبرنامج شهادتى TPNAوTPNP متوفرة حالياً فى الانترنت.
واضاف انه بمجرد مشاركة الشريك ،فاننا سنقوم بارشاده الى مسارات التدريب والشهادات. وبناء لما قال السيد/جيانغ ،الشراكة الذهبية ستكون للحائز على شهادتين TPNAوTPNP بالاضافة الى مستوى الربط المحدد للشريك فى المبيعات فى كل من الشروط للكم والنوع للمشاريع المنفذة .
واضاف كذلك الفئة الفضية فى الجانب المناظر تكون للشريك الحاصل على شهادة واحدة TPNA فى المبيعات واخرى لما بعد المبيعات ."وقمنا ايضا بتطوير خطة تحفيزية للافراد(بائعين ومابعد البيع او الكوادر من الفنيين) والخصومات التى ستذهب للانظمة المتكلملة SI والتى تم الوصول اليها من خلال مبيعات نشطة سيتم استثمارها فى التدريب وفى مشاركة النمو لسوق قطاع شبكات الاعمال الصغيرة والمتوسطة ," هذا ما قاله .
واضاف جيانغ لقوله تركيزنا الاساسى فى برنامجنا الجديد سيكون فى منطقة دول مجلس التعاون الخليجى قبل توسيع المبادرة للدول الاخرى خلال كافة ارجاء السوق فى الشرق الاوسط وافريقيا MEA. "نحن متفائلون بان البرنامج سيوفر كثير من الدعم المطلوب لانظمتنا المتكاملة من اجل نمو الاعمال المشتركة مع حلولنا لقطاع الشبكات الصغيرة والمتوسطة SMB ," هذا ما قاله فى ختام حديثه .

مشاركات القراء