جاكيس للأعمال تكشف عن باقة مبتكرة من تقنياتها المؤسسية في جيتكس 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جاكيس للأعمال تكشف عن باقة مبتكرة من تقنياتها المؤسسية في جيتكس 2016

ستسلّط 'حلول جاكيس للأعمال‘ الضوء على باقة من الحلول التقنية المبتكرة في إطار مشاركتها بالدورة السادسة والثلاثين من أسبوع 'جيتكس للتقنية‘، والذي يقام بين 16 إلى 20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وستكون الشركة حاضرة في 'جيتكس‘ عبر منصتين بدلاً من واحدة، بما ينسجم مع مستوى هذا الحدث الذي يستهدف مجموعة من أبرز العملاء في القطاع التكنولوجي الإقليمي، ويعتبر أهم فعالية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وستركّز المنصّة الأولى- البالغة مساحتها 36 متراً مربعاً والواقعة في القاعة رقم 3 في المبنى رقم 1- على أحدث الابتكارات في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد من مجموعة من المنتجين الروّاد عالمياً ممن يقدّمون حلول تصنيع مصممة حسب الطلب للبيئات المختبرية. في حين ستتمحور المنصة الثانية- البالغة مساحتها 108 أمتار مربعة- في القاعة رقم 4 على استعراض مجموعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة لتبسيط إجراءات الأعمال، والتي ابتكرتها كوكبة من الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة قطاعات التعليم والعمارة والتصميم.

وقال أشيش بنجابي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى 'حلول جاكيس للأعمال‘: "يتمثّل الهدف من مشاركتنا عبر منصتين في تحقيق أكبر فائدة ممكنة من 'جيتكس‘ الذي يعدّ أكبر فعالية تجارية من نوعها في المنطقة؛ حيث سنعرّف الحاضرين على محفظتنا منقطعة النظير من التقنيات الرائدة في السوق للطباعة ثلاثية الأبعاد، والتي سيكون من شأنها إحداث نقلات نوعية في العديد من القطاعات الهامّة. كما سنسلّط الضوء على حلولنا المؤسسية الأخرى التي تساعد العملاء على تعزيز الكفاءة والاستجابة والقدرة على الاستفادة من أهم الأفكار المتعلّقة بالعملاء كوسيلة لتعزيز الكفاءة والربحية".

وفي إطار مشاركتها بأسبوع 'جيتكس للتقنية‘، ستقوم 'جاكيس لحلول الاعمال‘ بطباعة منتجات باستخدام العديد من المواد ولأغراض متعددة مباشرة أمام أعين الزوّار، وذلك باستخدام الحلول التالية:

· Ronchini Massimo-RoboCut 3D: وهو حلّ روبوتي عالي الكفاءة للطحن، ومصمّم خصيصاً للمواد الرغوية والصمغية والبلاستيكية والأخشاب والحجارة.
·
· Ronchini Massimo-Easy Step 3D: وهو نظام نسخ احترافي عالي الأداء والدقّة، ويعد نموذجياً للحرف اليدوية والإنتاج المحدود للزجاج، وإنتاج النماذج الأولية بسرعة، فضلاً عن الأعمال الفنيّة ثلاثية الأبعاد.
· Markforged: تعتبر هذه الطابعة- التي يشهد 'جيتكس‘ الكشف عنها للمرة الأولى في العالم- أول طابعة ثلاثية الأبعاد قادرة على تركيب مواد مختلفة من النايلون تضاهي المعادن قوةً، مع التمتّع بسوية عالية من المرونة والخفّة في الوقت ذاته.
·
· Makerbot: تعتبر هذه الطابعة الأولى بين الطابعات ثلاثيات الأبعاد صغيرة الحجم، وسيشهد 'جيتكس‘ عرض العديد من نماذجها التي تتمتع بمزايا متنوّعة تشمل التحكّم عن بعد بواسطة الهواتف الجوّالة، والبرمجيات التي تقّسم الملفات ثلاثية الأبعاد من أجل تنفيذ عملية الطباعة.
·
· MCOR: تمتاز هذه الطابعة المبتكرة والصديقة للبيئة بحجمها الصغير وقدرتها على طباعة أشكال ثلاثية الأبعاد عالية الدقة بالألوان الكاملة عالية الدقة، وذلك باستخدام الورق كسطح للطباعة، مما يجعلها مناسبة لأي قاعة دراسية أو مكتب.
· Concept Laser: ستعرض هذه الطابعة إضافة الى مجموعة من العينات التي تم طباعتها وتطويرها باستخدام التقنية ثلاثية الابعاد والتي تم استخدام مواد مثل المعادن في انتاجها.
كما ستقدّم 'جاكيس لحلول الأعمال‘ في إطار مشاركتها بمعرض 'جيتكس‘ مجموعة من الطابعات الرقمية الجديدة التي تشمل:

· HP Latex 310 Printer: وهي طابعة رقمية عالية السرعة والأداء قادرة على طباعة الصور الفوتوغرافية على لوحات أو رقاقات سميكة عالية الجودة، وذلك مع الحفاظ على اتساق ممتاز في الألوان؛ حيث تتم معالجة وتجفيف الطبعات مباشرة داخل الطابعة بحيث تكون جاهزة للتسليم فور خروجها، مما يجعل الطابعة خياراً نموذجياً لقطاعات التعليم والعمارة والتصميم.
·
· HP Designjet Z6800: تمكنك هذه الطابعة من الحصول على نتائج في وقت قياسي، حيث تعتبر اسرع طابعة إنتاجية للرسومات بقياس 60 انش. كما توفر طابعة HP DesignJet Z6800 لإنتاج الرسومات والتصاميم لمستخدميها الراغبين في انتاج رسومات ملونه او بالأسود والأبيض على مختلف الاسطح مثل: الاسطح ذات الإضاءة الخلفية، او أوراق التصوير، او الفينيل ذاتي اللصق، إمكانية انتاج ملفات تعريف ICC متخصصة للحصول على مخرجات ذات الوان متناسقة تناسب مختلف وسائل الاعلام.
·
علاوة على ما سبق، ستستعرض 'حلول جاكيس للأعمال‘ خطها الجديد من آلات طباعة تذاكر تنظيم الدور Queue Management Systems أو (QMS)، والتي يمكن التحّكم بها عن طريق تطبيقات الهاتف الجوال، ويمكن استخدامها في العديد من القطاعات مثل الخدمات المصرفية والخدمات الحكومية والرعاية الصحية وغيرها. ويهدف هذا الخط إلى إتاحة تجارب وجودة خدمات أعلى للعملاء عبر تقليص أوقات الانتظار وخفض التكاليف وتحسين الربحية. وستتضمن حلول QMS في 'جيتكس‘ ثلاثة منتجات هي طابعة QMS 800 المتطورة والمصممّة للشركات والهيئات الحكومية، وطابعة QMS 700 للقطاعات متوسطة الحجم، وQMS 400 للشركات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تعتبر هذه الموديلات الثلاثة نموذجية للشركات نظراً لتحقيقها التوازن الأمثل بين القدرة الإنتاجية وضبط التكاليف.

وفي سياق التزامها بتحسين تجارب العملاء على شبابيك الخدمات، ستقدم 'جاكيس‘ أيضاً منتجها Quality of Service أو (QOS) المزوّد بنظام تفاعلي مدمج للحصول على التغذية الراجعة من العملاء، مما يساعد الشركات على تعزيز مرونتها في الاستجابة، وتحسين قدرتها على الإبلاغ ورصد معدلات رضا العملاء في الوقت الفعلي.

وأخيراً، ستعرف 'حلول جاكيس للأعمال‘ الحاضرين على سلسلة من الشاشات التفاعلية أو شاشات اللمس التي تعمل بنظام 'أندرويد‘ والمصممّة بحيث تتيح إمكانية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وإجراء المؤتمرات واللقاءات عن بعد. ونظراً لإعتماد نظامي تشغيل في الشاشات وإمكانية تقسيم الشاشة إلى قسمين يضم كل منهما محتوىً مختلفاً، تعتبر هذه المنتجات نموذجية للمكاتب ومراكز التسوّق والفنادق والمصارف ومتاجر البيع بالتجزئة والمطارات والمشافي وغيرها.

مشاركات القراء